سقوط الحلمة والغرغرينا من الأثار الخطيرة لعملية تصغير الثدي , سقوط الحلمة والغرغرينا من الأثار الخطيرة لعملية تصغير الثدي , سقوط الحلمة والغرغرينا من الأثار الخطيرة لعملية تصغير الثدي
والغرغرينا 4201525213410484.jpg
على الرغم من لجوء ملايين النساء سنويا لجراحة تكبير الثدى، نجد فى المقابل عددا لا يستهان به من الراغبات فى عملية تصغيره. ويؤكد الأطباء أنه غالبا ما تنحصر أسباب جراحة تكبير الثدى فى الدوافع التجميلية، فيما تتجاوز دوافع تصغير الثدى العامل الجمالى إلى العوامل الصحية وخاصة أن زيادة حجم الثدى عن حد معين قد يؤثر سلبا على العمود الفقرى ويؤدى إلى وجود آلام دائمة بالظهر.
فى السطور التالية يوضح أساتذة الجراحة العامة والتجميل، أهم الآثار السلبية التى ترتفع نسبة التعرض لها بعد إجراء جراحة تصغير الثدى.
تأثير تصغير الثدى على الرضاعة الطبيعية.
من أكثر الأعراض شيوعا لعملية تصغير حجم الثدى، هى تأثر كمية اللبن المفرزة اثناء الرضاعة الطبيعية، ويؤكد عيادة أن تلك الجراحة تقلل من كميه لبن الرضاعة بنسبة تتراوح بين 30% الى 40% نتيجة لاستئصال عددا من الغدد اللبنية أثناء عملية التصغير.
إصابة الحلمة بالغرغرينا وسقوطها أخطر الآثار السلبية لتصغير الثدى
الأثر الثانى والأقل شيوعا تبعا لرأى الاطباء، هو إصابة حلمة الثدى بالغرغرينا وسقوطها، ويؤكد أن تلك المشكلة تحدث فقط فى حالة عدم تمرس الطبيب وعدم كفاءته فى إجراء هذا النوع من الجراحات.
يوضح الاطباء أن تلك المشكلة تحدث نتيجة لضرورة نقل الحلمة من موضعها فى الأسفل الى منطقة أعلى من الثدى، ففى أثناء الجراحة تستأصل الحلمة من موضعها القديم ويتم ما يشبه زرعها فى الموضع الجديد، وهو ما يتطلب أن يتم توصيلها بأنسجة الثدى بشكل يضمن حصولها على التدفق الدموى الطبيعى لتغذيتها، وفى حالة فشل الجراح فى ربط الحلمة بتلك الأنسجة يؤدى الأمر الى إصابتها بالغرغرينا.



sr,' hgpglm ,hgyvyvdkh lk hgHehv hgo'dvm gulgdm jwydv hge]d


سقوط الحلمة والغرغرينا من الأثار الخطيرة لعملية تصغير الثدي

0 Responses to سقوط الحلمة والغرغرينا من الأثار الخطيرة لعملية تصغير الثدي ثقافة جنسية بالصور

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts