منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
حشى والله ماغيرك,,,شغلني بكل أوقاتي
May 30th 2012, 16:16


صباح الخير بعيونك..ولعيونك صباح الخير
ياأصعب حب في الدنيا تكون في مداراتي

وربي...فيك أتمنى أصور فرحتي تصوير
لأخلي كل ذره بداخلي تهدي,,,تحياتي

ألاليت الغلايقدر يهز الشوق والتفسير
لعله بس لو يقدر ...يوصف لك طموحاتي

أعبر...لا..ماودي!,,,,, أخاف يخوني التعبير
وأخاف ان شفتها عيونك يطول الصمت وسكاتي

أنا جيتك وأنا كلي مشاعر تحمل التقدير
بقدم لك غلا يحمل معاني طيب نياتي

معك بكل مافيني غلا مايلحقه .......تقصير
معك وحتى لو تخطي ... أحبك في معاناتي

أحبك ليش ماأحبك,,!!وأنا يكفي احب الغير
إلى منه نطق بأسمك مثل ماتنطق شفاتي

أنا لما عرفت الحب عرفته وكنت حيل صغير
وعرفتك..صرت أنا أكبر من الدنيا وهقواتي

وكتبتك بالشعر,,حتى بدت مني الحروف تغير
كتبتك لين شفت الناس تردد فيك ,,أبياتي

ومن اللي بس يشغلني,,,ويقدر يشغل التفكير
حشى والله ماغيرك,,,شغلني بكل أوقاتي!!!

حبيبي!! لايجي بالك أنا وفيت مهما يصير
ترى كل الكلام اللي سمعته,,بعض كلماتي...



pan ,hggi lhydv;<<

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حشى والله ماغيرك,,,شغلني بكل أوقاتي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts