منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
الذهب – يسجل استقرارا فى تعاملات الخميس
May 31st 2012, 18:22


موقع الذهب -اخبار الذهب والنفط اليومية
الذهب يسجل استقرارا تعاملات الخميس
بعد موجة الصعود في اليوم السابق مع اقبال المستثمرين على ترقب الاوضاع والمشاكل الجارية في اسبانيا وقبيل صدور بيانات الولايات المتحدة في وقت لاحق من نفس اليوم وخلال ساعات الصباح الاوروبية اليوم الخميس ثبت الذهب في تجارة محصورة في نطاق ضيق .
ترجع الذهب بنسبه 0.08% وذلك في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية حيث تم تداول العقود الآجلة للذهب تسليم اغسطس عند 564.45، 1دولار للأونصة خلال التعاملات الاوروبية المبكرة .بينما في عقود أغسطس – اب تم التداول في نطاق ضيق بين .، ،565.85،1 دولار للأونصة اعلى سعر لليوم ، وعند 560،75، 1.ادنى سعر للجلسة .
وكان من المتوقع للذهب فى العقود الاجله ان يجد الدعم على المدى القريب عند 532.55، 1 دولار للأونصة ، ادنى سعر في اليوم السابق والمقاومة عند ، 585.65،1 اعلى سعر منذ 28 مايو .
خالفت العقود الاجله الاتجاه الهبوطي في معظم أنحاء أسواق السلع، كما لاحظ التجار عمليات الشراء الفنية بعد هبوط الاسعار وفشلها في كسر حاجز 530، 1 دولار (الاونصة حيث ارتفعت العقود الآجلة للذهب بنسبة1٪ يوم الأربعاء .
اتجه التجار للمراهنة على أن الأسعار سوف تشهد المزيد من الانخفاض لدخول السوق لان هذه هي المرة الثالثة خلال العشر دورات التي يفشل فيها السوق في كسر مستوى ،530 1، دولار للأونصة .....
توصيات الذهب
للمتابعة ورؤية نصيحة الموقع اسعار الذهب واخبار الذهب اليومية

شاهد توصيات الذهب اليومية فى الموقع
موقع الذهب توصيات على الذهب و النفط
www.aldahb.com


hg`if – ds[g hsjrvhvh tn juhlghj hgolds

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الذهب – يسجل استقرارا فى تعاملات الخميس

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts