منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
بئر المنصورية ترفع أسعار المياه في عرعر 100%.. والمديرية تكتفي ببيان توضيحي
Jul 1st 2012, 04:30


بئر المنصورية ترفع أسعار المياه في عرعر 100%.. والمديرية تكتفي ببيان توضيحي





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

ارتفعت أسعار المياه في عرعر مع بداية الصيف مما تسببت في تذمر عدد من الأهالي من تأكيدات فرع وزارة المياه على وجود لجان لمراقبة الأسعار على أصحاب الصهاريج الخاصة والحالة الجيدة لشبكة المياه. وقال راكان العنزي وعبدالله عساف: مشروع المياه في حي العزيزية يضخ الى المنازل بطريقة ضعيفة لا تكفي للاستخدام الأسبوعي مما يجعلنا نتجه لشراء المياه بأسعار تصل الى 160 ريالا.
وأضاف حمدان الدهمشي أن حي الفيصلية يشهد انقطاع شبكة المياه بين الحين والآخر مما يضطرهم لشراء الماء بأسعار خيالية وصلت إلى 200 ريال.
وأشار المواطن فهد السويلمي الى أن ضخ عدادات المياه بحي الصالحية متفاوت، مؤكدا تقديم عدة شكاوى لمديرية المياه إلا أن الحال ما زالت مستمرة في بعض المنازل.
وقال عبدالله العنزي: الأسعار تشهد ارتفاعات مستمرة مع فصل الصيف ففي الأيام السابقة نشتري الماء بقيمة 100 ريال إلا أنه أصبح في الوقت الحالي بسعر 160 ريالا في النهار ويرتفع إلى الضعف في المساء، مبيناً أن بعض الأحياء شرق عرعر يصل سعر صهريج الماء فيها إلى 230 ريالا.
من جانبه، عزا محمد البجيدي «صاحب صهريج ماء» ارتفاع الأسعار إلى عطل بئر المنصورية، كما أن أصحاب الآبار الخاصة يتحكمون بالأسعار في مثل هذه الأوقات لزيادة الطلب.
من جانبه أكد مدير فرع مديرية المياه بالحدود الشمالية المهندس عافت الشراري أن هناك لجنة لمتابعة الأسعار مكونة من إمارة المنطقة والأمانة والتجارة والشرطة، إضافة إلى مديرية المياه، وتم تحديد الأسعار من قبل اللجنة بسعر 80 ريالا لصهريج 18 مترا، و60 ريالا لصهريج 12 مترا ، و40 ريالا لصهريج 12 مترا.
وأضاف أن هناك 3 آبار مخصصة لبيع المياه وأسعارها ثابتة، فيما تم إغلاق بئر المنصورية للصيانة.


fzv hglkw,vdm jvtu Hsuhv hgldhi td uvuv 100%>> ,hgl]dvdm j;jtd ffdhk j,qdpd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بئر المنصورية ترفع أسعار المياه في عرعر 100%.. والمديرية تكتفي ببيان توضيحي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts