منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
مباراة اسبانيا وفرنسا ربع نهائي يورو 2012 تقديم وتشكيله
Jun 23rd 2012, 03:40


حتضن ملعب دونباس ارينا في مدينة دونيتسك الاوكرانية، المباراة الحاسمة بالدور ربع النهائي بين اسبانيا وفرنسا. الماتادور الإسباني يخشى من الثنائي الفرنسي المخيف بنزيمة وريبيري، وايضا الاحصائيات تبدو في صالح الديوك حيث انهم لم ينهزموا ابدا ضد الإسبان في مباراة رسمية.
اما في اسبانيا هناك عدة تساؤلات حول المدرب فيسينتي ديل بوسكي، هل سيلعب بمهاجم صريح؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كل الإسبان. وقد تلقى المدرب الاسباني عدة انتقادات حول خططه لان "لاروخا" لم تقدم مستوى جيد في دور المجموعات.
اما ابناء المدرب لوران بلان يواجهون هذه المباراة مع غياب مدافع نادي الميلان فيليب ميكسيس. اما اسبانيا تصل لهذه المباراة بدون غيابات. ولكن هناك تخوف وحيد لدى كلا المنتخبين لان عده لاعبين هم في خطر عن الغياب في مباراة الدور نصف النهائي ضد السيليساو الأوروبي، من جانب اسبانيا: أربيلوا، ألبا، ألونسو، توريس وخافي مارتينيز اما فرنسا مينيز وديبوشي.
وسيكون حكم المباراة هو الإيطالي نيكولا ريزولي، حيث ان هذه هي مباراته الثالثة في اليورو 2012. وكان قد ادار اللقاء الافتتاحي للديوك الفرنسية في اليورو ضد انجلترا (1-1) وأيضا مباراة البرتغال ضد هولندا (2-1).



مباراة اسبانيا وفرنسا نهائي يورو 2012 تقديم وتشكيله




lfhvhm hsfhkdh ,tvksh vfu kihzd d,v, 2012 jr]dl ,ja;dgi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مباراة اسبانيا وفرنسا ربع نهائي يورو 2012 تقديم وتشكيله

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts