إنقاذ شخصين من الغرق بحقل

الأحد، 24 يونيو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إنقاذ شخصين من الغرق بحقل
Jun 25th 2012, 04:00


إنقاذ شخصين من الغرق بحقل








هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!
أنقذت فرقة البحث والإنقاذ بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك مساء أول من أمس شخصين من الغرق، وذلك أثناء ممارستهما السباحة على شواطئ محافظة حقل التي تبعد 220 كيلو مترا شمال تبوك.
وأوضح نائب الناطق الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة تبوك المقدم البحري نواف بن فهد العنزي، أنه في تمام الساعة السابعة مساء أول من أمس، تم إنقاذ شاب عمره 34 سنة، بعد أن كان يسبح في مسبح القفيف، فكاد يغرق نظرا للتعب والإرهاق الذي حل به. وعلى الفور تم إنقاذه من قبل أفراد البحث والإنقاذ المتواجدين في الموقع، وأجريت له الإسعافات الأولية اللازمة، ونقل إلى مستشفى حقل للاطمئنان على صحته، وخرج بصحة جيدة. وأضاف العنزي أنه بعد أقل من ساعة ورد على هاتف الطوارئ اتصال من مواطن يفيد فيه بأن زميله الذي يبلغ من العمر 25 عاما، قام بالسباحة في اتجاه السفينة الجانحة شمال مركز بئر الماشي، ولم يستطع العودة إلى الشاطئ. وعلى الفور تم توجيه الدورية البحرية للموقع، فقامت بإنقاذه ونقله إلى ميناء مركز بئر الماشي، وهو بصحة جيدة.


Ykrh` aowdk lk hgyvr fprg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إنقاذ شخصين من الغرق بحقل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts