منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
نجار يسكب الماء المغلى على شقيقته ويتعدى عليها ضربًا حتى الموت
Jun 9th 2012, 21:50


"نجار" يسكب الماء المغلى على "شقيقته" ويتعدى عليها ضربًا حتى الموت

تخلص نجار فى كرداسة من شقيقته، بعد أن قام بسكب الماء المغلى على الجزء الأسفل من جسدها، والتعدى عليها بالضرب بآلة حادة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب سوء سلوكها، تم القبض على المتهم، الذى اعترف بارتكابه للواقعة للتخلص من عار شقيقته التى لطخت سمعة العائلة.

بدأت تفاصيل الواقعة، بتلقى المقدم ضياء رفعت رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من أهالى كفر حكيم يفيد باكتشافهم مقتل فتاة، فانتقل ضباط المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، حيث تبين أن الجثة لفتاة تدعى "رضا.م.أ" (16 سنة) ملقاة على الأرض داخل إحدى الغرف بمنزلها، ومصابة بعدة كدمات فى الجسم والجزء الأسفل محروق بماء مغلى.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء كمال الدالى مدير مباحث الجيزة، للتوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه، ومن خلال جمع التحريات، تبين أن المجنى عليها كانت كثيرة الخلاف مع شقيقها الذى يعمل نجارا، ويقيم معها فى نفس المنزل.

ورجحت تحريات المباحث أن يكون شقيق الضحية هو مرتكب الواقعة، فتم القبض عليه، حيث انهار المتهم "رمضان.م. ن.نجار" (27 سنة) أمام رجال المباحث، واعترف بارتكابه للواقعة.

أفاد المتهم فى اعترافاته، أنه تناهى إلى سمعه أخبار عن سوء سلوك شقيقته، وبالرغم من معاتبتها أكثر من مرة إلا أنها لم تكف عن ألاعيبها الشيطانية، الأمر الذى جعل الجيران يتجاذبون أطراف الحديث عن سوء سمعتها مما لحق العار بأسرتها، فاختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من شقيقته، حيث أحضر كمية من المياه ووضعها على النار حتى ارتفعت درجة حرارة غليانها ثم سكبها على شقيقته، مما تسبب فى حدوث العديد من الحروق لها، ولم يكتف بهذا العقاب، وإنما انهال عليها ضربًا بآلة حادة كانت بحوزته حتى سقطت جثة هامدة.

وبإخطار اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، أمر بتحرير المحضر رقم 2797 لسنة 2012 بالواقعة.

خبر اخر

فضيحة على ونيس عضو مجلس الشعب نائب حزب النور

فضيحة على ونيس عضو مجلس الشعب نائب حزب النور,فضيحة علي ونيس,فضيحة عضو مجلس الشعب,فضيحة نائب مع فتاة,فضيحة نائب حزب النور


حررت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، محضراً ضد أحد نواب مجلس الشعب يدعى على ونيس عن حزب النور، حيث تم اتهامه بارتكاب فعل فاضح فى الطريق العام، فتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 5794 إدارى طوخ.

ينص المحضر على أنه تم ضبط شخص داخل السيارة رقم 5412 ق ى ر ملاكى بداخلها شخص وفتاة، وأفاد بأنه عضو مجلس شعب، حيث ورد بالمحضر أنه كان فى وضع مخل بالآداب بالطريق العام.

انتقل إلى المكان كل من المقدم عماد حمدى رئيس مباحث طوخ واللواء عاطف المرصافى والمقدم حازم عادل رئيس مباحث الطرق.

تفاصيل الواقعة كما ورد بمحضر الشرطة أنه أثناء تفقد ضباط مباحث قسم شرطة طوخ، الحالة الأمنية بطريق مصر ـ إسكندرية الزراعى، وأثناء ذلك لاحظت القوات توقف سيارة على جانب الطريق، تحمل رقم "ق.ى.ه.5412" مصر، ماركة هيونداى ماتريكس، فتوجهوا لفحصها، وتبين أن بداخلها شخص وفتاة فى وضع مخل بالآداب، فتم ضبطهما واقتيادهما لقسم طوخ لاتخاذ اللازم تجاههما.

وكشف المحضر، أنه بفحص هوية الشخصين تبين أنه على ونيس (48 سنة)، عضو مجلس الشعب ونائب عن حزب النور، وأن الفتاه مقيمة بطوخ (طالبة جامعية)، فتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 5794 إدارى قسم طوخ. جريدة اليوم السابع

حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى مجلس الشعب كله
على فكرة ياجماعة ديه مش اول فضضيجة فى المجلس هذه الفضيحة الثانية الاولى كانت مع عمرو حمزاوى
والتانية لعلى ونيس
هذا مجلس يجب عليه الابادة اللهى يخرب بيتهم يارب ويتحل باذن الله تعالى
وياما هاتشوفى يامصر من هذا المجلس المعفن





الموضوع الأساسي: نجار يسكب الماء المغلى على شقيقته ويتعدى عليها ضربًا حتى الموت
المصدر: منتديات تعب قلبي


k[hv ds;f hglhx hglygn ugn ardrji ,dju]n ugdih qvfWh pjn hgl,j

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نجار يسكب الماء المغلى على شقيقته ويتعدى عليها ضربًا حتى الموت

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts