منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
أمير الجوف .. الأمير نايف يتابع وبصفه دائمة كل ما يخص مصلحة المواطن
Jun 18th 2012, 07:00


عبد العزيز الحموان



قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف باسمه وباسم كافه أهالي المنطقة أحر التعازي وأصدق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى كافة أبناء الملك عبد العزيز .. وإلى أبناء الفقيد الراحل والأسرة الحاكمة الكريمة .. وإلى كافة أفراد الشعب السعودي النبيل لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وأكد سموه ان وفاة الأمير نايف بن عبد العزيز تعتبر خسارة كبيرة للمملكة ، وأن الإنسان يعجز أن يفي الراحل حقه في تصريح إعلامي وذلك لأن جوانب الفقيد الإنسانية والإدارية وملفات الحج والإرهاب وهاجس الأمن وغيرها الكثير تحتاج إلى مؤلفات عديدة لما قدمه الفقيد ـ يرحمه الله ـ في حياته .

وأضاف سموه أمير منطقة الجوف أننا نلمس في الأمير نايف بن عبد العزيز ـ غفر الله له أن شاء الله ـ ميزة ينفرد بها سموه عن غيره ، فهو رغم كونه يحمل ملف الأمن .. الإ أن سموه يعتبر رجلاً سمحاً وحليماً ومحبوباً من جميع شرائح شعبة ومواطنيه .

وقال سموه أن الفقيد ـ يرحمه الله ـ يتابع وبصفه دائمة كل ما يخص مصلحة المواطن .. ويتجاوب بشكل سريع وعاجل مع كل مظلمة يتقدم بها أحد المواطنين ، وكان ـ غفر الله له ـ يحثنا بشكل متواصل بالعمل على إنفاذ توجيهات خادم الحرمين الشريفين القاضية بتلمس احتياجات المواطنين والوقوف عليها وإتباع سياسة الباب المفتوح .

وأختتم الأمير فهد بن بدر تصريحه بأنني لا أملك في هذه اللحظة .. بهذا المصاب الجّلل إلا أن نقول ما يرضي الله سبحانه وتعالي أنا لله وإنا إليه راجعون فله ما أعطي وله ما أخذ .. وأساله جّلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ..

والحمد لله على كل حال .


Hldv hg[,t >> hgHldv khdt djhfu ,fwti ]hzlm ;g lh dow lwgpm hgl,h'k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير الجوف .. الأمير نايف يتابع وبصفه دائمة كل ما يخص مصلحة المواطن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts