منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخدر بجمرك الحديثة
Jun 1st 2012, 18:00


بوابة الوطن :أحبط رجال الجمارك في منفذ الحديثة محاولة تهريب عدد (2.000.000) حبة كبتاجون مخدرة كانت مخبأةً داخل أكياس بلاستيكية وجالونات في مخابئ سرية معدة خصيصاً للتهريب بمنتصف أرضية شاحنة "برّاد" وداخل علب مشروبات غازية مخبأةً بأنابيب حديدية على طول أرضية الشاحنة.

وقال زايد بن عطا الله الزايد مدير عام جمرك الحديثة "أثناء قدوم الشاحنة للجمرك اشتبه المراقب الجمركي في أرضيتها حيث تولدت لدية شكوك في عدم استواء أرضية الشاحنة فقام بتفتيشها حيث وجد المهرّبات داخل أنابيب حديدية على طول أرضيتها مثبتة برباط لكي يسهل سحبها ومن ثم جرى تغطيتها بورق الكربون ولوح من الخشب مشابه للون الأرضية وذلك للتمويه على رجال الجمارك.
وقال الزايد إن هذه الطريقة الجديدة في التهريب تشير إلى تنوع وسائل وأساليب المهربين واللجوء إلى شتى الطرق المستحدثة لإدخال المواد المخدرة إلى المملكة إلا أنه ولله الحمد كان رجال الجمارك لهم بالمرصاد.

وشدّد الزايد على سعى رجال الجمارك في منفذ الحديثة على منع دخول الممنوعات كافة مهما تنوعت وسائل وأساليب التهريب وما يضر ويمس بأمن البلد وتصديهم لتلك المحاولات البائسة.


Ypfh' jivdf lgd,kd pfm ;fjh[,k lo]v f[lv; hgp]dem

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخدر بجمرك الحديثة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts