منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
أمانة القصيم تبرر إغلاق جسر مشاة بغياب الإنارة
Jul 1st 2012, 04:30


أمانة القصيم تبرر إغلاق جسر مشاة بغياب الإنارة
مخاوف التحرش بالنساء وراء القرار








هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!
أدى إغلاق جسر المشاة بطريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز بحي الصفراء بمدينة بريدة إلى تذمر العديد من المارة وعابري الطريق الذي يعتبر حيويا ومكتظا بالسيارات ليل نهار، فيما بررت مصادر الإغلاق بشكاوى البعض من استغلال الجسر مكاناً للتحرش بالنساء لعدم وجود الإنارة بداخله.
وطالبت أم محمد" متسوقة برفقه أبنائها - التقتها "الوطن" - إلى سرعة افتتاح الجسر، مؤكدة أن الطريق يعتبر خطرا للغاية، وتابعت "طريق الملك عبدالله يعتبر شريانا وسط المدينة ومزدحما بالسيارات لا يمكن عبوره بشكل سليم إلا بواسطة الجسر".
من جانبه، دعا تركي بن سعود إلى سرعة فتح جسر المشاة لأهميته ووقوعه بوسط المدينة ويعبره الكثير من المارة، خصوصاً أن مرتادي الأسواق والمحال التجارية يحتاجون لعبوره متنقلين بين جانبي الطريق، وتساءل عن سبب افتتاحه قبل إغلاقه طالما أنه لم يكتمل تجهيزه وتابع "كان من المفترض ألا يفتتح طالما أنه سوف يغلق"، خصوصاً أن الجسر يفتقد للإنارة الداخلية مما يثير المخاوف من عمليات التحرش بالنسبة للنساء.
في المقابل، ذكرت مصادر مطلعة لـ"الوطن" أن السبب الذي دفع أمانة منقطة القصيم إلى إغلاق الجسر يعود إلى تلقيها مجموعة من المطالبات بالإغلاق خوفا من حدوث مضايقات وتحرش للنساء لافتقاد الجسر للإنارة الداخلية كذلك بسبب تصرفات المراهقين الذين جعلوا ممرات الجسر أرقاما للتواصل ولأهداف غير مشروعة.
إلى ذلك، أكد المتحدث الرسمي لأمانة القصيم يزيد المحيميد أن عدة شكاوى وملاحظات من قبل المواطنين وردت للأمانة بسبب عدم وجود إنارة داخلية بالجسر، محملا شركة الكهرباء المسؤولية في تأخر افتتاحه وقال "الأمانة بانتظار تزويد الجسر بتيار للكهرباء ليتسنى لنا تشغيله وتهيئته للمستفيدين".


Hlhkm hgrwdl jfvv Yyghr [sv lahm fydhf hgYkhvm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمانة القصيم تبرر إغلاق جسر مشاة بغياب الإنارة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts