منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
بالفيديو - أمريكي ينجح في عبور شلالات نياغارا على حبل !
Jun 16th 2012, 22:00


انا اعتذر لكل الاشقاء والشقيقات من المملكة العربية السعودية على تنزيل هذا الخبر الذى يتسم بالترويح والفكاهه ...ويومنا هذا يوم حزن على الامه لفقدانها ولي العهد الامير نايف بن عبدالعزيز:t020:

نسأل الله ان يغفر له ويسامحه ويدخله فسيح جناته.


----------------------------------

بالفيديو: أمريكي ينجح في عبور شلالات نياغارا على حبل !

بالفيديو أمريكي ينجح عبور شلالات نياغارا

حقق بهلوان الحبال الاميركي نيك واليندا (33 عاما) حلم طفولته ودخل التاريخ بعبوره شلالات نياغارا على حبل وسط تصفيق عشرات الاف المتفرجين.

وقد احتاج الى اقل من 30 دقيقة للعبور من الولايات المتحدة الى كندا مباشرة فوق دوامة اقوى شلالات في اميركا الشمالية وقد انهى مغامرته مهرولا حتى ومحييا الجمهور برفع يده.

وقد انطلق واليندا وقد ارتدى سروالا اسود وسترة حمراء واقية من المطر عند حلول الليل تحت انوار اضواء كاشفة قوية بعد صلاة قصيرة كما يفعل دائما عندما يصعد الى الحبل.

وبخطى صغيرة مدروسة وقد انتعل خفين صنعتهما والدته خصيصا للمناسبة، قام بعملية العبور حاملا ميزان البهلوان على ارتفاع ستين مترا فوق الشلالات التي تتدفق مياهما بسرعة 2800 متر مكعب في الثانية.

ولم يسبق لاي شخص ان حاول عبور الشلالات على هذه المسافة القريبة من دوامتها.

وقد وضع في اذنه جهازا جعله على تواصل مع والده على الارض خلال عملية العبور، وراح واليندا الذي كانت محطة ايه بي سي التلفزيون تنقل محاولته مباشرة، يتبادل معه الانطباعات.

وروى واليندا خلال مؤتمر صحافي بعد محاولته الناجحة "كان المنظر لا يصدق ويقطع الانفاس" واضاف ان الضباب المتصاعد من الشلالات كان أسوأ مما كان يتوقع مع رياح قوية احيانا.

واضاف وقد بدا عليه التعب والسعادة "لقد استمتعت بكل لحظة، المستحيل ليس على هذا القدر من الاستحالة اذا آمن الفرد" مشددا على اهمية الايمان.

وقد وضع للمرة الاولى في حياته المهنية حبل سلامة بطلب من الطرف الراعي له محطة ايه بي سي.

وشدد عند وصوله على انه لم يحتج اليه مضيفا انه لم يكن يخشى ان يسقط.

واضاف "لقد دخلنا التاريخ" قبل ان يجلس الى جانب والديه وزوجته واولاده الثلاثة لالتقاط الصور.

وفي القرن التاسع عشر حاول 14 بهلوانيا عبور شلالات نياغارا وقد نجح بعضهم حتى قررت السلطات حظر هذه المغامرة. لكنهم قاموا بذلك في منطقة من الشلالات مياهها اكثر هدوءا.

ويحمل واليندا حوالى ستة ارقام قياسية عالمية ولا سيما في مجال ركوب دراجة هوائية على حبل وهو يقيم في ساراسوتا في فلوريدا وينتمي الى سابع جيل من عائلة فنانين سيرك، قضى بعضهم وهو يمارس هذا الفن.

وحرص الجمعة على الاشادة باحد اجداداه عميد العائلة الذي توفي عن 73 عاما وهو يحاول العبور بين مبنيين في سان خوان في بورتوريكو العام 1978.

وقالت لين والاس (50 عاما) وهي وكيلة سفريات اتت من كندا "انه رجل رائع، كنت اتتبع عائلة واليندا الطائرة عبر التلفزيون وانا طفلة، ولم يكن بوسعي ان افوت ذلك، هذا الامر سيساعد السياحة هنا".

واعتبر واليندا انه بفضل وسائل الاعلام الاجتماعية سيشاهد مليار شخص، مشاهد عن انجازه في الساعات ال24 المقبلة.

ورحب بانعاكسات مغامرته على مدينتي نياغارا فولز الاميركية والكندية اللتين تأملان الاستفادة من فورة سياحية.

ويستعد واليندا من الان لتحد جديد. فقد حصل على اذن بعبور غراند كانيون في الولايات المتحدة وهي مسافة تزيد ثلاث مرات عن شلالات نياغارا.

ويأمل ان يحقق هذا الحلم الجديد في غضون ثلاث الى خمس سنوات وربما قبل ذلك.




الموضوع الأساسي: بالفيديو - أمريكي ينجح في عبور شلالات نياغارا على حبل !
المصدر: منتديات تعب قلبي


fhgtd]d, - Hlvd;d dk[p td uf,v aghghj kdhyhvh ugn pfg !

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بالفيديو - أمريكي ينجح في عبور شلالات نياغارا على حبل !

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts