منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
أمير المدينة يطالب بخطط طوارئ فاعلة لمواجهة انقطاعات الكهرباء والمياه
Jun 13th 2012, 23:30


أمير المدينة يطالب بخطط طوارئ فاعلة لمواجهة انقطاعات الكهرباء والمياه





هدبدب-شبكةاخبار-الشرق
وجه أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز بضرورة التأكد من استدامة خدمات المياه والكهرباء لكافة السكان على مستوى المنطقة، مشددا على أن تكون هناك خطط طوارئ فاعلة بما يكفل معالجة أي انقطاعات قد تحدث.
جاء ذلك خلال ترؤسه أمس الجلسة الخامسة لمجلس المنطقة في دورته الثانية لعام 1433-1434 هـ، حيث استُعرضت عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
كما أن أمير المنطقة وجه بضرورة استمرار العمل بوتيرة أسرع للتخلص من المباني التعليمية المستأجرة، سيّما وأنه تحقق الكثير خلال الفترة الماضية، وطالب بالحرص على توفير وسائل السلامة اللازمة في المنشآت التعليمية وعدم التهاون في هذا الجانب بأي حال من الأحوال.
واستعرض المجلس الميزانية المقترحة لجامعة طيبة للعام المالي القادم 1434/1435 هـ التي احتوت على العديد من العناصر والمشروعات المقترحة جاء من أبرزها، إنشاء وتجهيز معامل مراكز البحوث، والتعاون والتوأمة مع الجامعات العالمية.
كما استعرض المجلس بعد ذلك العرض المرئي المشتمل على الميزانية المقترحة للإدارة العامة للتربية والتعليم للعام المالي المقبل، التي اشتملت على العديد من المشروعات منها إنشاء مدارس للبنين والبنات بمختلف المراحل، ومجمع التربية الخاصة، والوحدة الصحية المدرسية.
ثم استعرضت الميزانية المقترحة لفرع وزارة الشؤون الإسلامية للعام المالي المقبل، التي تضمنت إنشاء العديد من الجوامع والمساجد بالمدينة المنورة والمحافظات التابعة لها. وفي ختام الجلسة أقرّ المجلس الميزانيات والمشروعات المقترحة لتلك الإدارات للعام المالي المقبل.
إلى ذلك صدرت موافقة أمير المدينة المنورة على طلب الإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة تقديم خدمات المركز المتنقل للفحص الطوعي عن الإصابة بفيروس الإيدز في أماكن التجمعات العامة كالأسواق والحدائق العامة والمساجد، والقيام بزيارات للمدارس الثانوية والمتوسطة.
إلى ذلك يتفقد أمير المدينة المنورة صباح اليوم مشروعات تنموية بتكلفة 121 مليون ريال بمحافظة العيص.
ورحب محافظ العيص المكلف علي البريكيت باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة بزيارة أمير المنطقة بعد صدور الأمر الملكي الكريم القاضي برفع مستواها من مركز إلى محافظة فئة «ب».
وأضاف رئيس بلدية محافظة العيص عبدالله سرور أن الزيارة تأتي ضمن جولات أمير المنطقة لمتابعة المشروعات التنموية التي تخدم الوطن والمواطن.


Hldv hgl]dkm d'hgf fo'' ',hvz thugm gl,h[im hkr'huhj hg;ivfhx ,hgldhi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير المدينة يطالب بخطط طوارئ فاعلة لمواجهة انقطاعات الكهرباء والمياه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts