منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
بلاتيني يطالب اللاعبين بترك التعامل مع العنصرية للحكام
Jun 7th 2012, 00:00


بلاتيني يطالب اللاعبين بترك التعامل مع العنصرية للحكام





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

حذر ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم اللاعبين من انهم سيتلقون انذارات اذا غادروا الملعب في حالة تعرضهم لاهانات عنصرية خلال بطولة اوروبا 2012 وطالبم بدلا من ذلك بالحديث الى الحكام الذين بوسعهم أن يقرروا ما اذا كان يجب ايقاف المباراة.
وأكد بلاتيني في مؤتمر صحفي أن الحكام لديهم السلطة الكاملة لايقاف المباريات مؤقتا أو الغائها نهائيا اذا تم توجيه اهانات عنصرية مباشرة للاعبين من قبل الجماهير، وقال ماريو بالوتيلي مهاجم منتخب ايطاليا الاسبوع الماضي انه سيغادر الملعب اذا ما استهدف بأي اهانات عنصرية الا ان بلاتيني حذره وكافة اللاعبين الاخرين من التصرف بتهور.
وقال بلاتيني "سندعم الحكم بكل تأكيد اذا قرر ايقاف المباراة. لكن اللاعب لا يدير المباراة... انه الحكم الذي يتخذ مثل هذه القرارات"، واضاف "لذا فمن الواجب توجيه النصح للحكم الذي بامكانه ايقاف المباراة اذا كانت هناك اي مشاكل." وتابع "لكنني لست انا.. رئيس الاتحاد الاوروبي المسؤول عن المباراة لمدة 90 دقيقة. انه الحكم. سندعم الحكم بالطبع دوما."


fghjdkd d'hgf hgghufdk fjv; hgjuhlg lu hgukwvdm ggp;hl

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بلاتيني يطالب اللاعبين بترك التعامل مع العنصرية للحكام

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts