منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
مباني جازان الجديدة تتوقف لفترات طويلة بسبب تأخر إيصال الكهرباء
Jun 14th 2012, 23:50


مباني جازان الجديدة تتوقف لفترات طويلة بسبب تأخر إيصال الكهرباء





هدبدب-شبكةاخبار-الشرق

تعاني المباني السكنية الحديثة في جازان من تأخر إيصال التيار الكهربائي لفترات طويلة تصل إلى أربعة أشهر، رغم استكمال كافة الإجراءات الرسمية والمتطلبات الإنشائية، ما يمنع الأهالي من تمكنهم للانتقال والسكن فيها.
وأعرب مواطنون عن خيبة أملهم بسبب استمرار معاناتهم لفترات طويلة، مشيرين إلى أن النهضة العمرانية في المنطقة، إلى جانب التوسع في الإقراض لصالح الإسكان، لم يواكبه توسع في خدمات الكهرباء، ما شكل عائقا جديا أودى بأحلامهم في الانتقال إلى مساكنهم الخاصة التي بذلوا فيها جهدا ووقتا وكلفتهم الكثير من المال.
وأوضح المواطن أبو حافظ الحكمي أنه استكمل مبنى سكنيا منذ أكثر من أربعة أشهر ولم يتم تثبيت عداد الكهرباء وإيصال الخدمة إلى المبنى حتى الآن، وأضاف «انتظرت طويلا وأنا أعيش في منزل مستأجر وتكبدت مزيدا من الخسائر».
من جانبه، أفاد المواطن علي حسن أن المبنى الذي شيده في أحد أحياء جازان وعدة مبان مجاورة، لا زالوا جميعا ينتظرون إيصال خدمة الكهرباء، مشيرا إلى أن هذه ليست مشكلتهم الوحيدة، إذ يعانون من ارتفاع رسوم إيصال الخدمة والاستهلاك، والتي أصبحت تؤرق الملاك والساكنين على حد سواء، مطالبا شركة الكهرباء بمزيد من التنظيم والدراسة لخدماتها وقراراتها، بعيدا عما وصفه بـ»العشوائية في العمل». بدورها، أجرت «الشرق» اتصالا بمدير الكهرباء في جازان المهندس محمد العجيبي، الذي أحالنا بدوره إلى المتحدث الرسمي للشركة جمعان الزهراني، فيما طلب الزهراني إرسال ملاحظات واستفسارات الأهالي إلى بريده الإلكتروني للرد عليها، ومنذ ذلك الوقت لم يتم الرد على اتصالات «الشرق» والرسائل الإلكترونية المتكررة.


lfhkd [h.hk hg[]d]m jj,rt gtjvhj ',dgm fsff jHov Ydwhg hg;ivfhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مباني جازان الجديدة تتوقف لفترات طويلة بسبب تأخر إيصال الكهرباء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts