منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
مسؤولو منطقة الجوف: حارب الإرهاب ووجه بالمناصحة
Jun 19th 2012, 11:10


بوابة الوطن - منيف الكويكبي :

أعرب عدد من المسؤولين بمنطقة الجوف، عن بالغ تعازيهم ومواساتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.
ووصف أمين أمانة الجوف المهندس عجب القحطاني رحيل الأمير نايف بن عبد العزيز بالفاجعة، وقال: رحل عنا نايف وتاريخه يسطر أمجادا وإنجازات كبيرة على مستوى الأمن الداخلي والخارجي، فهو قائد استراتيجي.
وأكد مدير شرطة القريات العميد عبدالناصر الصياح، أن وفاة ولي العهد خسارة كبيرة للأمة أجمع وقال: أسس قواعد الأمن مما جعل للمملكة هذه المكانة المرموقة بين دول العالم.
من جهته، اعتبر مدير الدفاع المدني بالقريات العقيد علي صالح العنزي وفاة الأمير نايف فاجعة كبيرة. ويضيف: ألم الفراق سيظل طويلا، إلا أن إيماننا بالله وبما أسسه لنا هو العزاء بالمواصلة والمسير في إرساء العمل وفق تطلعاته رحمه الله.
وعدد مدير المرور بالقريات العميد سعود العجلان، بعض فضائل الأمير الراحل التي لا تحصى، ومنها محاربته للإرهاب وتشكيل لجان المناصحة وترؤسه لجنة الحج العليا.
وقال: هذا الجهد يدل على حرصه وتفانيه في خدمة الوطن. بدوره، وصف الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان، الأمير نايف برجل الاعلام في حكمته وهدوئه في التعاطي الاعلامي في الشأن الداخلي والخارجي.
وقدم مدير التنمية الاجتماعية بالقريات صالح الرثعان، تعازيه للقيادة في وفاة الأمير نايف، وقال: ستبقى ذكراه العطرة في قلوب الشعب السعودي.
فيما عبر مدير مكتب محافظ القريات محمد العليان عن حزنه وألمه بفقد الأمير نايف، وقال: كان الفقيد رجل دولة من الطراز الأول وداعما للعلم والعلماء.


lsc,g, lk'rm hg[,t: phvf hgYvihf ,,[i fhglkhwpm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مسؤولو منطقة الجوف: حارب الإرهاب ووجه بالمناصحة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts