منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
أوسم لاعبي اليورو في أعين الأوروبيات
Jun 24th 2012, 05:40


خرجت صحيفة "فانكوفر صن" عن المتابعة التقليدية المعهودة لبطولة الأمم الأوروبية يورو 2012، حيث كشفت عن اللاعبين الأكثر وسامة وأصحاب المظهر الرائع في البطولة بعيداً عن كرة القدم، وفقا لاستطلاع للرأي شارك فيه عدد كبير من النساء.

وحاز الماتادو الاسباني فيرناندو توريس نجم المنتخب الإسباني علي نصيب الأسد من عدد الأصوات التي شاركت في الاستطلاع، حيث اعتبرته معظم النساء المشاركات اللاعب الأكثر وسامة على الإطلاق في جميع اللاعبين المشاركين باليورو، بالإضافة إلى طريقة احتفاله بالأهداف التي تجعله أكثر إثارة، من وجهة نظرهن.

أما ماريو جوميز لاعب المنتخب الألماني ذو الأصول الإسبانية فوصفته النساء المشاركات في الاستطلاع باللاعب الذي يجمع بين جمال الألمان وأناقة الأسبان، مما جعل له مكاناً بارزاً ضمن أوسم اللاعبين باليورو.

فيما تضمنت القائمة أيضا اسم الحارس المخضرم جانوليجى بوفون قائد المنتخب الإيطالي، حيث تصنفه العديد من فتيات أوروبا كـ"فارس أحلام" للكثير من الفتيات، ولم يغب جيرارد بيكيه مدافع "الماتادور الإسبانى" باعتباره أحد أوسم اللاعبين في أوروبا.

وعن النجم الساحر البرتغالى كرستيانو رونالدو الذي يعتبر نموذجاً للوسامة لدى الأوروبيات، فخطف الأضواء من خلال أناقته ووسامته على حد سواء، وضمت القائمة العديد من الاسماء الاخري مثل: الهو
لندي ويسلى شنايدر والألماني ماتس هاملز والبولندي روبرت ليفاندوفيسكى وحارس مرمى المنتخب الإسباني إيكر كاسياس، والأوكراني أندريه شيفيشينكو، وأخيراً أندريه بيرلو نجم المنتخب الإيطالي الذي يلفت هدوؤه وثقته الكبيرة الأنظار إليه.

أوسم لاعبي اليورو أعين الأوروبيات
فيرناندو توريس
1


H,sl ghufd hgd,v, td Hudk hgH,v,fdhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أوسم لاعبي اليورو في أعين الأوروبيات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts