منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
عروس تتبرع بمهرها البالغ 50 ألف ريال وأخرى تقدم طقم ذهب قيمته 25 ألفاً
Jul 25th 2012, 22:30

الدمام – أحمد العدواني

رصدت اللجنة الوطنية لإغاثة الشعب السوري بالمنطقة الشرقية أكثر من مليون و750 ألف ريال في الساعتين الأوليين لانطلاق الحملة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين لإغاثة الشعب السوري‎. وتوافد عديدٌ من الأهالي إلى قاعة الأندلس بالدمام مصطحبين أبناءهم الصغار وبناتهم لتقديم تبرعاتهم، وأشرف على اللجنة عدد من مسؤولي إمارة المنطقة الشرقية والتليفزيون السعودي ورئيس لجنة تكافل الأسرية في إمارة الشرقية الدكتور غازي الشمري.
وتنوعت التبرعات بين النقدية والشيكات وكذلك العينية في قسم الرجال بينما كانت نقدية خالصة في قسم النساء الذي يشرف عليه إدارة القاعة المخصصة لجمع التبرعات.
وأوضح رئيس لجنة التكافل الأسري الدكتور الشمري أن إحدى الفتيات المقبلات على الزواج قدمت مهرها البالغ خمسين ألف ريال للحملة. في حين قدم عدد من الأطفال تبرعاتهم العينية من خلال صناديق مخصصة لجمع المال، كما تلقت اللجنة عدداً من أطقم الذهب من بعض الأهالي.
وأكد رئيس لجنة الحملة وممثل إمارة الشرقية سليمان المطرودي لـ "الشرق" أن الإقبال ممتد حتى الثالثة فجراً ويستمر لخمسة أيام متتالية في المكان نفسه، مؤكداً أن الإقبال أكثر من رائع.
وفي الجانب الآخر للحملة توقفت خمس شاحنات تابعة لمؤسسة مكة الخيرية لجمع التبرعات العينية وفرزها، وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة مكة مشعل الوهيبي أن دور المؤسسة يكمن في حمل العينات وفرزها، واصفاً الإقبال في اليوم الأول بأنه "مرضي" مؤكدا أن الشعب السعودي سيقف وقفة جادة مع الأهالي في سوريا، مؤكدا استعداد المؤسسة لزيادة عدد الشاحنات.


لقطات من الحملة

عروس تتبرع بمهرها البالغ ريال 37e040447dc51e4d71b9f741d1d17a48.jpg

عروس تتبرع بمهرها البالغ ريال 237cb47bb46df4dacc7627e36eea4dd6.jpg

عروس تتبرع بمهرها البالغ ريال 6f62fc93c6f6fda62cac52fe833de52f.jpg



الموضوع الأساسي: عروس تتبرع بمهرها البالغ 50 ألف ريال وأخرى تقدم طقم ذهب قيمته 25 ألفاً
المصدر: منتديات تعب قلبي


uv,s jjfvu flivih hgfhgy 50 Hgt vdhg ,Hovn jr]l 'rl `if rdlji 25 HgthW

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to عروس تتبرع بمهرها البالغ 50 ألف ريال وأخرى تقدم طقم ذهب قيمته 25 ألفاً

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts