منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
70 مليون جنيه لمسلسل فرقة ناجى عطالله و 42 مليون جنيه لمسلسل خطوط حمراء
Jul 21st 2012, 20:10

مليون جنيه لمسلسل فرقة ناجى naje-ata-alha-ramdan2012.jpg


تربع مسلسل (فرقة ناجي عطالله) على صدراة الدراما المصرية من حيث تكلفة الانتاج بميزانية تخطت حاجز الـ 70 مليون جنيه ، حصل منها نجم العمل عادل إمام على حوالي 30 مليون كأجر عن دوره في المسلسل.
وبحسب التقرير الذي نشرته شبكة الأمريكية (سي ان ان) عبر موقعها العربي على شبكة الانترنت فقد استعادت الدراما المصرية قوتها من جديد استعدادا لشهر رمضان بعد فترة ركود في الموسم الماضي، بسبب الأحداث السياسية التي أثرت على الإنتاج العام الماضي، وستعرض القنوات هذا الموسم ما يقرب من 70 مسلسلا، وهو الإنتاج الأكبر في تاريخ الدراما المصرية، بتكلفة تخطت المليار جنيه، حسب موقع ام بي سي.
تدور قصة المسلسل حول شخصية ضابط مصري متقاعد (عادل إمام) يعمل كملحق إداري بالسفارة المصرية في تل أبيب، يتعرض لمشاكل لاعتراضه على الوحشية الإسرائيلية ضد الفلسطينيين وتجمد إسرائيل أرصدته في أحد البنوك الإسرائيلية؛ فيعود إلى مصر ويتصل بخمسة من تلاميذه ويتفق معهم على القيام بإحدى المهمات التخريبية ضد إسرائيل، ويتسللوا إلي إسرائيل عبر الأنفاق في غزة ويتمكنوا من تنفيذ المهمة، ولكنهم يفشلون في العودة عن طريق أنفاق غزة، ويعود (عادل إمام) عبر الحدود الاسرائيلية اللبنانية مرتدياً الزي العسكري الإسرائيلي، ولكنه يقع في أسر حزب الله وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي.
والمسلسل من أنوشكا وعمرو رمزي ومحمود البزاوي وأحمد السعدني ومحمد إمام وأحمد تهامي ونضال شافعي، المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.
يذكر أن مسلسل ( خطوط حمراء) لأحمد السقا قد جاء في المرتبة الثانية من حيث تكلفة الانتاج بعد مسلسل فرقة ناجي عطالله، بميزانية إنتاج بلغت ما يقرب من 42 مليون جنيه.


70 lgd,k [kdi glsgsg tvrm kh[n u'hggi , 42



70 lgd,k [kdi glsgsg tvrm kh[n u'hggi , 42 o',' plvhx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to 70 مليون جنيه لمسلسل فرقة ناجى عطالله و 42 مليون جنيه لمسلسل خطوط حمراء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts