منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على الداو جونز والاسهم البريطانية من binaryoption.com
Jul 10th 2012, 13:20


خيارات الداوجونز تواصل تراجعها

الخيارات الثنائية علي مؤشر الداوجونز الصناعي فقدت قوتها لليوم الثالث علي التوالي وكان ذلك راجعا بشكل جزئي الى تباطؤ نمو الوردات الصينية خلال يونيو حزيران الماضي. هذه البيانات أضافت إلي قلق المستثمرين بشان تدهور الأوضاع الاقتصادية في العالم. التقلبات باتت سمة رئيسية لتحركات المؤشر الثنائي وهو الأمر الذي يمكن متداولي الخيارات الثنائية من القيام بتداولات عديدة ومن ثم تحويل نشاط تجارتهم إلي عمل حقيقي.
خيارات الداوجونز لاتزال في حالة جيدة وهو ما قد يمكنها من الصمود أمام تزايد الضغوط الهبوطية. موسم إصدار تقارير الأرباح جلب الكثير من التحركات الجانبية إلي الأسواق ومتداولي الخيارات الثنائية سيتعين عليهم تقييم النتائج الفصلية والتي بناء عليها سيتم تقرير ما إذا كانوا سيتخذون مراكز الوضع ام الاستدعاء.
غالبا فان التجارة لا تكون يسيره خلال هذه الفترة من العام فاتجاهات الأسواق الثنائية من المحتمل ان تتغير بشكل دراماتيكي في بعض الأحيان ومن ثم فان النمط المفضل في مثل هذه الحالات اتخاذ مراكز تداول قصيرة وتحديد اتجاهات التداول بناء علي الأوضاع الحالية في السوق.
حاليا فان الخيارات الثنائية تتحرك حول احد خطوط الاتجاه الهامة وهو خط الترند الصاعد من 12000 نقطة إلي 12500 وسيعد إشارة صعودية قوية في تداولات اليوم إذا ما تمكن الأصل الثنائي من الدفع اعلي المستوى 12715 نقطة والذي يمثل مستوى 50% لتصحيح ترند الصعود بدءا من 12450 نقطة وصولا إلي 12980 نقطة. المستوى المذكور تم اختباره ثلاثة مرات مع تشكيل شموع التداول اليومية الأخيرة ومن ثم فقد تكون إستراتيجية مفيدة ان يقوم المتداول بشراء خيارات استدعاء المؤشر من تلك المنطقة.
موجة الحركة الأوسع نطاقا من 12000 إلي 12980 علي وشك ان يتم تصحيحها بنسبة 38.2% عند 12615 أو بشكل أدق هناك مساحة بحدود المائة نقطة بين المستويات الحالية والأهداف المتوقعة وهي تتزامن مع مستوى التصحيح 70.70% لموجة الحركة الأصغر ولهذا فهي تمثل هدفا منطقيا قد يجذب متداولي الخيارات الثنائية. برغم ذلك فإنها تتحرك دون احد خطوط الدعم الهامة وبالتالي يمكن ان تلامسه بفعل الضغط الصعودي اللاحق .


خيارات مؤشر FTSE100 تتراجع بفعل استمرار مخاوف الأزمة المالية
الخيارات الثنائية علي مؤشر FTSE100 هبطت بنسبة 0.62% خلال تعاملات جلسة الاثنين ليغلق سعر الأصل الأساسي عند 5627.33. المتداولين فضلوا شراء خيارات الوضع علي المؤشر وذلك بفعل تنامي القلق بشان النمو الاقتصادي العالمي. مؤشر FTSE100 قد يواصل تراجعه من المستويات الحالية باتجاه استهداف خطوط الدعم المتأخرة.
خلال تعاملات أواخر مايو أيار الماضي فان FTSE100 وصل مستوى 61.8% فايبو ناتشي والذي وفر له الدعم بما مكن المتداولين من البدء في شراء خيارات استدعاء المؤشر وهو ما دفع به لتشكيل قناة تداول صاعدة. في تداولات الأسبوع الماضي فان مقاومة خط البولينجر والمتواجدة عند 5726.48 تم الوصول إليها ومن عندها بدء المتدلون في تفعيل خيارات الوضع بما دفع المؤشر للتراجع وهو الأمر الذي من المتوقع استمراره خلال جلسات التداول القادمة علي ان يكون هدفه الرئيسي عند دعم خط الموفينج 200 قرب 5584.98 . الكسر دون هذه المستويات قد يدفع بالأسعار باتجاه الدعم الرئيسي والذي يوفره مستوى 38.2% فايبو ناتشي عند 5551.02 .
علي الجانب الأخر فان الكسر اعلي المقاومة 5648.95 قد يؤكد علي جدية الترند الصاعد ويفتح الطريق باتجاه الهدف التالي عند 5762.93 .
خلال تعاملات جلسة الأمس فان متداولي الخيارات الثنائية كان لديهم قلق بشان أداء كافة الأسهم الأوربية وذلك بعد ان جلب اجتماع وزراء المالية في بروكسيل مزيدا من القلق بشان البنود المتعلقة بخطة إنقاذ اسبانيا والتي بدت اقل ملائمة مما تم الحديث عنه بشكل مبدئي أثناء قمة الاتحاد الأوربي الماضية. وزراء المالية قرروا إعطاء اسبانيا مزيد من الوقت للوفاء بأهداف العجز المخططة في مقابل الحصول علي مزيد من المساعدات. متداولي الخيارات الثنائية لايزال لديهم قلق بخصوص القرارات المتعلقة بالرقابة المصرفية وأموال الإنقاذ وأيضا المساعدات لكلا من اسبانيا وقبرص وعن ما إذا كانت اليونان ستأخذ فترة قد تمتد لشهور قبل إنهاء الأمور المتعلقة بها.
خلال جلسة تعاملات الاثنين فان عوائد السندات الاسبانية الحكومية لأجل عشر سنوات ارتفعت إلي حدود المستوى 7.11% والذي يمثل تكلفة غير محتملة بالنسبة لاسبانيا. متداولي الخيارات الثنائية سيبقون علي مراقبتهم لزوج اليورو دولار وهو ما يمكن ان يواصل ضغوطه علي السوق, وذلك علي الرغم من تصريح دراجي الذي قال فيه بان القمة أرسلت رسالة هامة إلي القادة الذين لديهم رؤية طويلة الأجل بالنسبة للعملة الواحدة وهذه رسالة تتمحور حول فكرة ان اليورو سيظل باقيا وان منطقة العملة الموحدة ستتخذ كافة الإجراءات الضرورية لتحقيق ذلك.


k/vm ugn hg]h, [,k. ,hghsil hgfvd'hkdm lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على الداو جونز والاسهم البريطانية من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts