منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على مؤشرات الاسهم من binaryoption.com
Jul 12th 2012, 14:37


خيارات مؤشر CAC40 تواصل تراجعها

الخيارات الثنائية علي مؤشر CAC40 واصلت تراجعها خلال الأيام الماضية حيث تبع المؤشر الثنائي الاتجاهات الهبوطية للأسواق المالية. حتى الان فان أزمة الديون الأوربية لاتزال تواصل ضغطها علي معنويات وأيضا سلوكيات متداولي الخيارات الثنائية حيث يحاولون الحصول علي إشارات بشان الاتجاه الصحيح لخيارات المؤشر الثنائية وان كان يصعب تصور ان يكون هذا الاتجاه صعوديا في ذات الوقت الذي تكون فيه اتجاهات السوق العامة هبوطية بامتياز.
في الوقت الراهن فان الخيارات الثنائية تحوم اعلي احد خطوط دعمها الهامة والمرسوم رأسا من المستوى 3130 نقطة. المؤشر الثنائي يتداول ذهبا وإيابا حول هذا المستوى ولكن دون القدرة علي الكسر دونه حيث يحاول التعافى من قيعانه الحالية. المرة القادمة هي التي ستظهر ما إذا كان ضعف أداء الأسواق العالمية مرشحا للاستمرار أو ان بعض التصحيحات الصعودية قد تمكن المؤشر الثنائي من التعافى.
برغم ذلك فان هناك عدد من السيناريوهات المحتملة لتطور حركات خيارات المؤشر الثنائية الأول سيكون مرتبطا بالصورة الحالية للسوق حيث قد يكون محتملا ان يتماسك الدعم الحالي وبالتالي يتمكن المؤشر من الدفع الى اعلى وفي هذه الحالة فان المقاومة المحتملة ستكون عند خط الترند المرسوم بين 3080 حتى 3125 نقطة. الأصل الثنائي قد يصل تلك المنطقة حول 3185 نقطة قبل ان تتزايد وتيرة هبوطه. وفي حال كسر المؤشر دون هذا الدعم الهام المتواجد عند 3130 نقطة فان الهدف الهبوطي المحتمل سيكون عند 3075 والذي يمثل خط الدعم المرسوم بين 2925 حتى 3025 نقطة وقد يمثل هذا نقطة دخول جيدة للبدء في شراء خيارات الاستدعاء.

خيارات S&P500 تؤكد استمرار المسار الهابط

الخيارات الثنائية علي مؤشر S&P500 شهدت تقلبات حادة في تعاملات جلسة الأمس وذلك علي الرغم من بقاء السوق محصورا في نطاق محدود للحركة قبيل اجتماع لجنة السوق الفيدرالية. مسئولي الفيدرالي الأمريكي قالوا بان المخاطر المؤثرة على الاقتصاد قد تزايدت في الفترة الأخيرة وهو الأمر الذي حفز من ضغوط بيع حادة في وقت لاحق. برغم ذلك فانه مع نهاية تداولات اليوم فان المؤشر الثنائي تعافى ليغلق الجلسة علي مكاسب معقولة.
حاليا فان الخيارات الثنائية تتراجع مجددا حيث اقتربت من قيعان الأمس. خيارات S&P500 باتت علي وشك كسر احد خطوط الدعم الهامة والمرسوم بين 1275 نقطة وصولا إلي 1315 نقطة . قاع جلسة التداول الأخيرة يبدوا متطابقا مع خط الترند المذكور علاوة علي ذلك فانه يبدوا قريبا من حاجز التصحيح 70.70% لموجة الصعود الأخيرة بين 1320 نقطة وصولا إلي 1380 نقطة. احد مناطق السعر الحاسمة أيضا يمكن مشاهدتها دون هذا الدعم فهي تمثل تجمع لخطوط تصحيح فايبو ناتشي الأول يقع عند الحاجز 78.6% لتصحيح موجة التعافى المذكورة عند 1324 نقطة أيضا فهو يرتبط بحاجز التصحيح 50% عند 1322 وذلك لتصحيح موجة الحركة الاشمل بين 1265 نقطة وصولا إلي 1380 نقطة. السيناريو الذي ورد ذكره يبدوا واضحا علي الرسم البياني فالخيارات الثنائية قد تقوم بتمديد كسرها الهبوطي دون خط الدعم المذكور علي ان يتبعها معاودة اختباره بهدف إقناع متداولي الخيارات الثنائية بان الاتجاه العام قد تغير تماما, حينها فان الباب سيكون مفتوحا نحو استئناف الهبوط.


k/vm ugn lcavhj hghsil lk binaryoption>com

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على مؤشرات الاسهم من binaryoption.com

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts