نظرة على الداوجونز من binaryoption.com/ar

الثلاثاء، 17 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
نظرة على الداوجونز من binaryoption.com/ar
Jul 17th 2012, 16:19


مؤشر الداوجونز بانتظار حديث بن برنانكي

الخيارات الثنائية علي كافة مؤشرات الأسهم الأمريكية تحركت في نطاق محدود للحركة خلال جلسة أمس. فبعد التعافى القوي الذي شهدته تداولات الجمعة فان متداولي الخيارات كانوا مترددين في شراء المزيد من خيارات الداوجونز الصناعي وذلك مع انتظارهم لحديث محافظ الفيدرالي الأمريكي بن برنانكي عن الاقتصاد وأيضا عن الإجراءات التي يتوجب اتخذها لزيادة الثقة في إمكانيات الأسواق الأمريكية.
خيارات الداوجونز تحاول حاليا الدفع اعلي احد خطوط المقاومة القوية والمرسومة بدءا من المستوى 12765 نقطة وهذه المنطقة لعبت دورا هاما في تقديم الدعم خلال الشهور الأربع الماضية وقد يكون متوقعا ان يتم كسرها في تعاملات اليوم لان خيارات المؤشر الثنائية تتداول دون المستوى المذكور بنقاط قليلة.
حديث محافظ الفيدرالي بالتأكيد سوف يحرك السوق في اتجاه ما ومن ثم فقد يكون مفضلا البقاء علي الخطوط الجانبية حتى يتم التعرف علي الاتجاه الحقيقي للسوق وبعدها فان المستثمرين يمكنهم التداول علي نحو أكثر قوة للحصول علي أرباح كبيرة.
من الجدير بالذكر ان المؤشر الثنائي علي وشك إكمال نموذج ارتدادي هابط يسمي الرأس والكتفين ومن المؤكد ان إكمال تشكيل هذا النموذج بات قريبا خصوصا وان كافة العناصر الرئيسية المكونة له تبدوا ظاهرة علي الرسم البياني فالكتف الأيسر هو اعلي من الأيمن حتى الان فيما خط العنق مرسوم بين المستوى 12450 نقطة وصولا إلي 12550 نقطة وفي حال تماسك المقاومة 12750 نقطة أمام محاولات كسرها فان الأهداف الهبوطية المحتملة ستتواجد عند 12300 نقطة يليها المستوى 12150 نقطة.

اقرأ المزيد في تحليلات اليوم

إستراتيجية مضاعفة التجارة

لماذا تقبل الهند بكثافة علي اقتناء الذهب


k/vm ugn hg]h,[,k. lk binaryoption>comLar

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to نظرة على الداوجونز من binaryoption.com/ar

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts