منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
بورصة الفوركس | شركة فوركس رائعة
Jul 5th 2012, 10:08


كورس فوركس | كورس فوركس | كورس فوركس | كور
س فوركس | كورس فوركس | كورس فوركس |



شركة فوركس




على المتاجر بالعملات في أي شركة فوركس أن يدرس هذه التجارة عامة ، وأن يلم بمبادىء وأساسيات تجارة العملات قبل فتح حساب حقيقي . ولكي تصبح تاجراً ناجحاً مع أي شركة فوركس يجب أن يكون لديك رأسمال مخاطر كاف، والخسارة الذي منه ( أو أجزاء منه ) لن تدمر روحك المعنويّة تماما.
الحظ أكثر الخرافات شهرة وانتشاراً بين المبتدئين ، وهو الظن بأن الحركة في السوق عشوائية ، ويمكن لأي شخص أن يضارب عشوائيا ، ويصبر على عمليته ليربح . من الناس من يؤمن بأن عليه لكي يربح أن يفتح برنامج التداول في شركة فوركس ، ويضع يده على أي زوج من أزواج العملات ، ثم يغمض عينيه وهو يؤشر على بيع أو شراء، ثم ينتظر دقائق أو ساعات أو أيام ليرى الربح يدخل في حسابه دون دراسة أو تحليل أو "وجع راس".


وبصرف النظر عن القول بأن هذا هو القمار بعينه ، إلا أن هذه التجارة لا يمكن أن يستمر فيها الربح على هذا المنوال . وإن أصابت مرة فستفشل مرات. فالسوق أعقد كثيراً من هذا ، وأعمق كثيراً من "خبط عشوائي" وإلا لما خسر أحد. ولاشك أن أكبر دليل على كذب هذه الخرافة أن الخاسرين مع شركة فوركس هم دائماً من ينقصهم العلم والخبرة ، وأن الـ 10% الرابحة هم في الأغلب أكثر المتاجرين خبرة . والخبرة تعني تآلف مع السوق ، وفهم لحركة الزوج أو الأزواج التي يعمل عليها المتاجر ، وإدراك لسياسة إدارة المال ، وتحكم في الحالة النفسية للمتاجر ، واتباع لأسلوب محكم في المتاجرة.





"السوق خداع" .. إذ ليس هناك أسهل عندما أخسر من أن أرمي سبب خسارتي على غيري . هذه سمة في كثير منا ، من الصعب عليهم الاعتراف بأخطائهم . يجب أن يكون الاتكال على عقلك في السّوق، وليس على إيراداتك ، وهذا ما تنصحك به أي شركة فوركس . كما يجب أن تركّز على مهمّة التبادل وأن تبقى هادئاً، لإتخاذ قرارات المتاجرة المناسبة .




لا تستمع لأراء الغير .. لا تجعل ما يقوله الغير يؤثر على تجارتك . والا فإنك ستقوم بتغيير رأيك في كل لحظة ، فأحيانا قد تؤثر عليك احد الآراء وتجعلك تندم على عدم ابقاء مركزك القديم الذي هو الآن يجني ثماره. لا تتاجر في عملات كثيرة في آن واحد ستتعب نفسك كثيرا إذا حاولت أن تحصل على معلومات ومداخل عدّة أسواق .. تعلم معرفة حدك، و تاجر من خلال هذه الحدود مع شركة فوركس .




لا تحطم نفسك بنفسك اصنع نفسك بنفسك !
وقبل أن تذهب لأي شركة فوركس يجب أن تعلم أن كل تجار تبادل العملات الأجنبية يفقدون مالا في التجارة ..90% من التجار يفقد مالاً بشكل كبير والسبب ضعف التعليم وعدم التخطيط وقلة التدريب واعتمادهم على قواعد إدارة المال السيئة. إن شركة فوركس ليست لعاطل ، بمعنى آخر ليست لذلك الذي دخله ضعيف. الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة كهرباء لن يكون لديه القدرة على إمكانية تحمل الخسائر . فلا تتوقع أنه بالبدء مع حساب ببضعة مئات الدولارات ستصبح مليونيرا ... قد تربح ولكن في حدود رأس المال .إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمه الهائل وسيولته وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .



يأتي العديد من التجار إلى شركة فوركس بالأمل الخاطئ أن يكونوا ملايين في قفزات ولكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط المطلوبة في التجارة ، فأكثر الناس عادة يفتقرون إلى الانضباط لعدم التفرغ أو إهمال المهنة .. فإذا كنت غير قادر أن تكون منضبطاً ، كيف تعتقد أنك ستنجح مع شركة فوركس !





أضغط هنا وافتح حساب خاص بك فى شركة ايزى فوركس



f,vwm hgt,v;s | av;m t,v;s vhzum

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to بورصة الفوركس | شركة فوركس رائعة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts