منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
دنيا سمير غانم لا وجه مقارنة بين مكي وحلمي
Jul 8th 2012, 18:10


دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي


دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي




الفنانة دنيا سمير غانم تربت في عالم الفن و ادت الكثير من الادوار مع الفنان احمد مكي حتي انه نشرت عده اشاعات عن كونهما سيرتبطان الي ان فاجاءت دنيا سمير غانم بخبر خطوبتها ة لانها عايشت احمد مكي لفتره طويلة فهي من الناس القليلين القادريين علي تقييم احمد مكي لذا فهي تري انه لا مقارنه بين احمد مكي و احمد حلمي ليس نقصانا في احد منهما بل لان كلاهما ينتميان الي مدرسة مختلفة عن الاخر إن لم يكونا هما بذاتهما مدرستان .





دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي






فقالت دنيا سمير غانم : "لكل من أحمد مكي وأحمد حلمي مدرسة خاصة به؛ فحلمي له تاريخ كبير، ومكي استطاع في وقت قصير أن يضع نفسه في مكانة خاصة جدًا على الساحة الفنية وطريقة الكوميديا عند كل منهما مختلفة تمامًا".




وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم : "استمتعت بالعمل معهما، واستفدت منهما الكثير، وأتمنى أن يقدما الجديد دائمًا لإمتاع جمهورهما العريض في الوطن العربي".





دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي




ونفت دنيا سمير غانم ما تردد عن أن اشتراكها في فيلم "إكس لارج" كان سببه نشوب خلاف بينها وبين مكي، مؤكدة أن كلا من مكي وحلمي من أطيب الشخصيات التي تعاملت معها في الوسط الفني.





دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي




وتكلمت دنيا سمير غانم عن خطوبتها فاكدت أنها أصرت على أن يكون الحفل عائليا؛ حتى يحدث تعارف أكبر بين الأسرتين، موضحة أنهما لم يحددا بعدُ موعد الزفاف.





دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي



و عن مسلسل ألف ليلة وليلة وسر تأجيله، قالت دنيا سمير غانم : تم تأجيل المسلسل؛ لأن به مشاهد جرافيك كثيرة وتحتاج إلى مجهود ضخم للغاية، خصوصا أن شركة الإنتاج تريد أن يظهر المسلسل بشكل مشرف.





دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي




وأكدت دنيا سمير غانم أنها تجسّد دورين مختلفين داخل المسلسل؛ حيث تجسد دنيا سمير غانم دور شهرزاد التي لها قصة مختلفة وفاعلة في الأحداث هي وشهريار، كما أن دنيا سمير غانم تجسد دور مرجانة في قصة "علي بابا".




دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي




وأوضحت دنيا سمير غانم أن اعتذار أكثر من مخرج عن العمل يعود إلى أن الوقت كان مضغوطا جدا ليخرج المسلسل إلى النور حتى أتى المخرج طارق العريان وكثف تصوير المسلسل.






ونفت دنيا سمير غانم قيامها بتصوير فوازير رمضان؛ لأن الفوازير مرتبطة بشخصيات كبيرة مثل نيللي وشيريهان وفطوطة، وأن الفوازير بحاجة إلى أفكار جديدة لتطويرها لتتناسب مع العصر الحالي.



دنيا سمير غانم مقارنة وحلمي

]kdh sldv yhkl gh ,[i lrhvkm fdk l;d ,pgld



]kdh sldv yhkl gh ,[i lrhvkm fdk l;d ,pgld

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to دنيا سمير غانم لا وجه مقارنة بين مكي وحلمي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts