منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
القتل تعزيراً في سعودي هرّب كمية كبيرة من الحبوب المخدّرة بالقريات
Jul 4th 2012, 10:50


القريات _ واس : نفذت وزارة الداخلية في منطقة الجوف، اليوم، حكم القتل تعزيراً في أحد الجناة (سعودي)، إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الأمفيتامين المخدّرة للمملكة.

وقالت الوزارة في بيان:

قال الله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضلٍ من الله تم القبض على المدعو علي بن عبد المجيد المزين (سعودي) عند قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الأمفيتامين المخدّرة للمملكة. وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نُسب إليه وبإحالته للمحكمة العامة بالقريات صدر بحقه صكٌ شرعي يقضي بثبوت ما نُسب إليه, والحكم بقتله تعزيراً, وصُدِّق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمرٌ سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرّر شرعاً بحقه. وتم تنفيذ حكم القتل في المدعو علي بن عبد المجيد المزين (سعودي) يوم الأربعاء الموافق 14 / 8 / 1433هـ في منطقة الجوف.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسبّبه من أضرارٍ جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها, مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهي تحذر في الوقت نفسه كلَّ مَن يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره, والله الهادي إلى سواء السبيل.



hgrjg ju.dvhW td su,]d iv~f ;ldm ;fdvm lk hgpf,f hglo]~vm fhgrvdhj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to القتل تعزيراً في سعودي هرّب كمية كبيرة من الحبوب المخدّرة بالقريات

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts