منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير باص شمال غرب بعقوبة
Jul 23rd 2012, 17:50

أفاد مصدر في شرطة محافظة ديالى، الاثنين، بأن تسعة أشخاص سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت باصا شمال غرب بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "عبوة ناسفة انفجرت، عصر اليوم، مستهدفة سيارة نوع (كيا باص) لدى مرورها على الطريق العام في ناحية هبهب، (18 كم شمال غرب بعقوبة)، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة وإلحاق أضرار مادية بالباص".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "قوة أمنية فرضت طوقا أمنيا على منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثث القتلى إلى دائرة الطب العدلي، فيما نفذت عملية دهم وتفتيش للبحث عن منفذي التفجير".

وشهدت ديالى، اليوم الاثنين، مقتل شرطي وإصابة اثنين آخرين بهجوم مسلح على نقطة تفتيش في ناحية بهرز جنوب بعقوبة، كما أصيب ستة أشخاص بينهم طفلان بانفجار عبوة ناسفة قرب منزل عنصر في قوات الصحوات جنوب بعقوبة أيضاً، كما لأصيب أربعة مدنيين بانفجار سيارة مفخخة شمال شرق بعقوبة، في حين أصيب 15 مدنياً بتفجير ثلاث دراجات نارية شمال شرق بعقوبة، فيما قتل وأصيب 25 مدنيا بانفجار سيارتين مفخختين جنوب غرب بعقوبة.

يذكر أن المصادر الأمنية في محافظة ديالى ومركزها مدينة بعقوبة، 55 كم شمال شرق بغداد، تشير إلى أن شهر تموز الحالي، شهد انفجار 12 عبوة ناسفة استهدفت القوات الأمنية والمدنيين في مناطق متفرقة من المحافظة.




lrjg ,Ywhfm jsum Haohw fjt[dv fhw alhg yvf fur,fm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to مقتل وإصابة تسعة أشخاص بتفجير باص شمال غرب بعقوبة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts