منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
ايـه انا اللي عشت / بالدنيا غريب
Jul 20th 2012, 19:15

ايـه انا اللي عشت / بالدنيا غريب
ما عرفت اللي أبي / وسط الزحام





يمكن اتغلـــى/ و لكن ما اغيب
يمكن اتشـره/ و لكن باحترام



( ما هو اكبر هــم / ادور لي حبيب)
و الطموح ابعد / من احدود الغرام




و ان عشقت ..؟ / العشق و الله ما يعيب
دام لي مبدأ / و قيمه/ و اهتمام
.




شفني
شفني
شفني



.
شفني كيف ارمي يديني / " بالقليب "
ما لقيت الا الصدى / وسط الظلام




و الصدى ( جاوب) / و انا ماقدر ( اجيب )
و ادري اني ( لو ابي جبت الغمام )






كل من حولي / على افعالي رقيب
و القرايب همـــهم / بس الملام



خيـــبوا فيهم / ظنون ما تخيب
لين حدوني / على عيال الحرام



يحسبوني لا تردا بي / نصيب
برمي احزاني / على قلوب الأناام



مندفن في وسط صدري / قلب ذيب
ما دفنت الراس / يا روس النعام



صرت اضـم الجرح بعيوني / و اطيب
و اجمع همومي / على صدري .. و انام



يا قصيدي و انت لي / حسبة صحيب
تفزع لهمــي / اذا شح .. الكلام



خلـــك لأوتار حزني / عندليب
دام بين الليل/ و الصبح انسجام



لا تحط اللوم /كله بالنصيب
و لا تخليني / على حد ..انهزام



طبعي أغرب / و الغريب/ اني غريب .!!
ما عرفت اللي أبي /وسط الزحام



مما رأق لي ..~ايـه اللي بالدنيا غريب 004.gif



hdJi hkh hggd uaj L fhg]kdh yvdf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ايـه انا اللي عشت / بالدنيا غريب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts