كل بسمه بدونك عدهآ للغيآب

الأربعاء، 25 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
كل بسمه بدونك عدهآ للغيآب
Jul 26th 2012, 01:09

قوم يا صوتي , المليان , جرح وعذاب ,
وزع النور خل الناس ترقى , [ فكر ] !








جيت , مثل الحقيقه [ يا وجيه الغياب ]
[ أكّبر ] بـ عين نفسي يوم قلتوا , صغر








لو كتبتوا , ترى كل , القصايد [ تراب ]
ولو أبسكت , ترى صمتي لحاله , شعر






ممتلي , خوف , وحده , بعثره , اكتئاب
[ ودي ] أهرب من الغربه ومالي : مفر







وجه الانسان دايم , عن , حياته : كتاب
شوف وجهي وتقرأ به / رحيل , وقهر !





ما حسبت الـ دقايق رحلتك , إي حساب
لا تقول الصبر ما كان عندي [ صبر ] !





طحت كني مطر من عين كل السحاب :
وأرتوتني جروح الارض [ شبّر بْشبر ]





[ حلم الايام ] , راحل والمحبه , شباب
كيف أمشي ورمل الارض أصبح , جمر





كل نظره , من عيون الاماكن [ تهاب ]
دايم , تخاف , تلقى لك بـ دربي [ أثر ]





كنت أشوفك وطن في زحمة الاغتراب
كنت أشوفك عمر ترضى يضيع العمر !






[ ليه ]






, تترك امانينا , بـ كف السراب
وأنت مع كل خطوه طاح منك [ مطر ]






من كثر ما ب صدري كنت شايل عتاب
كنت أحس بـ غيابك كن مالي , صدر







كنت أبفتح , لـ قلبي مع خطاويك باب
[ كل ] بابٍ فتحته , جا وسده , [ قدر ]







بيني وبين أحلامي لـ قربك [ حجاب ]
الوطن , والضياع , وغربتي , والفقر








إي أحب الخطا , لا صار ُبعدك صواب
خلنا , نخطي [ وجرح , الليالي ] عذر






مالنا ,غير ليلة صمت , دمع وعذاب
طاح , من حزن ليلتنا , نجوم / وقمر






كل سؤال اسّأله ما كان عندك جواب
غير , دمعه على باب الهجر , تنتظر






[ كل ] بسمه بدونك عدّها , للغياب
وكل عمري بدونك , ما أعدّه عمر !




;g fsli f],k; u]iN ggydNf

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to كل بسمه بدونك عدهآ للغيآب

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts