منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
وفاة فتاة انتحرت حرقا داخل منزلها غرب الموصل
Jul 20th 2012, 20:20

أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، الجمعة، بأن فتاة ايزيدية أحرقت نفسها داخل منزلها غرب الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "ناحية القحطانية (120كم غرب الموصل) شهدت، اليوم، انتحار فتاة من الديانة الايزيدية أقدمت على حرق نفسها داخل منزلها، مما أدى الى وفاتها في نفس الوقت".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه أن "ذوي الفتاة عزوا سبب انتحارها إلى مشاكل المعيشة"، فيما فتحت شرطة الناحية تحقيقا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى انتحارها".

وكانت مصادر بمديرية متابعة العنف ضد المرأة أشارت إلى أن العام الماضي 2011، شهد تسجيل ست حالات قتل وعشر حالات انتحار و85 حالة حرق و14 حالة اعتداء جنسي ضد النساء، فضلاً عن تلقي 656 شكوى من النساء اللواتي تعرضن لممارسات العنف، لافتة إلى أن عام 2010 سجل عشر حالات قتل و15 حالة انتحار و85 حالة حرق و19 حالة اعتداء جنسي و561 شكوى.

يذكر أن العديد من منظمات المجتمع المدني في إقليم كردستان العراق، تمارس نشاطات متنوعة من خلال نشر التقارير وإقامة المؤتمرات والندوات لوضع آليات للتقليل من ممارسة العنف في المجتمع، فضلاً عن إصدار قوانين من برلمان كردستان تهدف للحد من ظاهرة العنف ضد المرأة والأسرة، إلا أن المنظمات الأهلية المهتمة بأوضاع المرأة والمجتمع ترى أن ظاهرة العنف ما زالت تشكل خطراً على المجتمع.



,thm tjhm hkjpvj pvrh ]hog lk.gih yvf hgl,wg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to وفاة فتاة انتحرت حرقا داخل منزلها غرب الموصل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts