ميسي يفكر في التمثيل

الاثنين، 2 يوليو 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك
ميسي يفكر في التمثيل
Jul 2nd 2012, 07:40


النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني، اقتحام مجال السينما، من خلال المشاركة في فيلم أرجنتيني-إسباني مشترك.

ووفقاً لصحيفة "كلاين" الأرجنتينية، فإن هدّاف برشلونة المتواجد في بلاده لقضاء إجازته السنوية، تلقى اقتراحاً من المخرج الارجنتيني خوان خوسيه كانبنيلا للمشاركة في الفيلم السينمائي المزمع إنتاجه وتصويره في إسبانيا والأرجنتين.

وبحسب الصحيفة فإن الفيلم مستوحى من قصة شهيرة للكاتب الأرجنتيني الراحل روبيرتو فونتاناروسا، وقد طلب مخرجه من ميسي التفكير في مقترحه بشكل جدي قبل اتخاذ القرار.

وسبق لميسي تلقي أكثر من عرض للظهور في أفلام سينمائية، إلا أنه رفض بشكلٍ قاطع، مفضلاً التركيز على اللعب مع برشلونة ومنتخب بلاده، في وقت أُنتجت العشرات من الأفلام الوثائقية عن حياة ميسي ومشواره الذي أوصله إلى المجد مع النادي الكاتالوني.

ومن المرجح أن يرفض برشلونة مشاركة لاعبه في الفيلم المذكور، خوفاً من انشغاله بأمور جانبية عن مهمته الأساسية وهي قيادة الفريق نحو مزيدٍ من الألقاب، خصوصاً أنه لا يزال في بداية مشواره الكروي.

يذكر أن العديد من نجوم الرياضة في العالم، دخلوا مجال العمل السينمائي في السنوات الماضية عقب اعتزالهم، لكن قليلون منهم سجلوا نجاحاً في هذا المجال بنفس القدر الذي حققوه داخل المستطيل الأخضر



ldsd dt;v td hgjledg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ميسي يفكر في التمثيل

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts