منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
تراجع الدولار ين فى تعاملات الثلاثاء
Jul 17th 2012, 16:15


عن موقع مسار فوركس:-

سجل الدولار الامريكي انخفاضا امام الين لشهر واحد في تعاملات اليوم الثلاثاء و ذلك نتيجة تأكيد وزير المالية الياباني مجددا ان الحكومة مستعدة للتدخل في الاسواق للحد من ارتفاع قيمة الين المفرط .
خلال التعاملات الآسيوية المتاخرة سجل الدولار امام الين 78.99 وهذا اعلى سعر للدورة وتماسكا بعد ذلك عند 78.92، مرتفعا بنسبة 0.08٪.
و كان من المتوقع ان يجد الدولار الامريكي و الين الدعم على المدى القريب عند 78.67و ذلك يكون ادنى سعر يوم الاثنين و لمدة شهر والمقاومة عند 79.27، اعلى سعر يوم الاثنين.
و قبل شهادة بن برنانكي أمام مجلس الشيوخ التي سوف يدلي بها في وقت لاحق اليوم والاربعاء فظل الدولار تحت الضغط.و زادت البيانات من التوقعات حول إمكانية عقد جولة أخرى من التخفيف من البنك المركزي الأميركي .
و قد صرح برنانكي ان الاحتياطي الفيدرالي لا يزال على استعداد لاتخاذ خطوات اضافية لدعم النمو الاقتصادي إذا لزم الأمر، بما في ذلك شراء الأصول إضافية في يونيو.
و صرح جان ازومي وزير المالية الياباني في حديث له في وقت سابق ان قوة الين لا تعكس الاساسيات الاقتصادية في اليابان، وأشار إلى أن الحكومة مستعدة للتدخل لحماية صادرات البلاد الى حد كبير اقتصاد بسبب الآثار السلبية لارتفاع قيمة الين.
و اضاف أزومي قائلا " إن مكاسب الين المفاجئ أو تحركات العملة المفرطة يمكن أن تضر الاقتصاد. سوف نراقب بعناية السوق، وسوف نتتخذ تدابير صارمة على العملات عند الحاجة"،.
بعد بيانات رسمية أظهرت ثالث انخفاض شهري على التوالي في مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة في يونيو دعمت التوقعات لجولة أخرى من التخفيف من قبل البنك يوم الاثنين.
وسوف يقوم معهد زيوفي وقت لاحق من نفس اليوم بنشر تقارير عن الثقة الاقتصادية في ألمانيا ومنطقة اليورو على نطاق أوسع.
وسوف تقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات رسمية عن التضخم في أسعار المستهلكين، فضلا عن تقارير عن قدرة معدل الاستخدام والانتاج الصناعي.
في حين ان سجل الين انخفاضا امام اليورور مع ارتفاع اليورو بنسبة 0.32٪ ليصل الي 97.08.
.....

:تابع اخبار العملات التحليل الفنى على مدار اليوم



jvh[u hg],ghv dk tn juhlghj hgeghehx

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to تراجع الدولار ين فى تعاملات الثلاثاء

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts