منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
خادمه اثيوبيه تحاول قتل مواطنه اماراتيه
Jul 25th 2012, 22:30

إماراتية تروي تفاصيل محاولة قتلها على يد خادمتها



خادمه اثيوبيه تحاول مواطنه اماراتيه 94778.jpg?1343212259
سبق- متابعة: استمعت محكمة جنايات الفجيرة، أمس، إلى أقوال سيدة إماراتية، 48 عاماً، تعرّضت لطعناتٍ عدة في أجزاءٍ متفرقة من جسدها على يد خادمتها الإثيوبية، وذلك في منزلها الكائن بمنطقة مريشيد بالفجيرة، والتي نجت بأعجوبة من الموت بفضل تدخل العناية الإلهية وإنقاذها على يد شقيقها.

وحسب صحيفة "الإمارات اليوم" قالت السيدة، إن الخادمة الإثيوبية فاجأتها في أحد الأيام بتسديد طعناتٍ إلى رأس المجني عليها ووجهها وظهرها دون سابق إنذارٍ، وذلك بعد أن أغلقت جميع أبواب المنزل وتأكدت من خلوه، لتسقط الضحية مضرجة بدمائها على الأرض.

ولم تكتف المتهمة بذلك، لتسدد إليها ركلات بالأرجل وضربات بالأيدي، ولم يشفع أنين الضحية وألمها لتتوقف عن تعذيبها، بل زادت حدة لتهرع إلى المطبخ وتحضر الهون الذي يستخدم لدق الحبوب لتسدد به ضربات قوية إلى رأس ربة منزلها، لتتدخل العناية الإلهية بوصول شقيق المجني عليها، وتنجو أخيراً من براثن تلك الخادمة، التي ما إن سمعت طرقات على باب المنزل حتى فرّت إلى الخارج من الباب الخلفي للمنزل، دون أن يتسنى لها تغيير ملابسها التي تلطخت بالدماء، ليفشل مخططها بالقضاء على مخدومتها.

وحسب الصحيفة: أسرع شقيق الضحية بطلب رجال الشرطة والإسعاف لموقع الحادثة ليتم نقل شقيقته المطعونة على الفور إلى المستشفى، لتلقى العناية والاهتمام بعد تعرُّضها لإصاباتٍ بليغة، استدعت تدخل فريق طبي لإنقاذها، حتى استقرت حالتها.

من جهتها، هربت الخادمة إلى إمارة أبوظبي بسيارة أجرة من الفجيرة، حيث اختلفت مع السائق على قيمة الأجرة، ما اضطر السائق إلى تقديم بلاغ بحقها في مركز شرطة المدينة، وهناك كشفت شرطة أبوظبي عن غموض جريمة شروع في قتل مواطنة في الفجيرة، عندما اشتبهت فيها شرطية لوجود آثار دماء على ملابسها.

وعليه، تم القبض عليها وتسليمها إلى شرطة الفجيرة، حيث اعترفت بقيامها بطعن مخدومتها والهروب من المنزل، وبالتحقيق معها أفادت بأن المجني عليها هي من قامت برفع السكين في وجهها، ما دفعها إلى أخذها وتسديد طعنات إليها، الأمر الذي أنكرته الضحية. وخلال التحقيقات تبين أيضاً أن الخادمة حاولت فتح الخزنة بالسكين ولم تفلح في ذلك.

وتم تأجيل القضية للنطق بالحكم في جلسة 7 أغسطس من العام الجاري

.

الموضوع الأساسي: خادمه اثيوبيه تحاول قتل مواطنه اماراتيه
المصدر: منتديات تعب قلبي


oh]li hed,fdi jph,g rjg l,h'ki hlhvhjdi

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to خادمه اثيوبيه تحاول قتل مواطنه اماراتيه

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts