منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
يوتيوب وفاة صحفي مصري على الهواء مباشرة بعد دفاعة على بشار الاسد - يوتيوب موت عادل الجوجري على الهواء مباشرة - مشاهدة وفاة عادل الجوجري على الهواء مباشر - اسباب وفاة عادل الجوجرى
Jul 12th 2012, 17:45


وفاة صحافي مصري على الهواء مباشرة بسبب الأسد

أصيب بجلطة دماغية أثناء تعصبّه من طروحات ضيف من المعارضة السورية




يوتيوب وفاة صحفي مصري الهواء مباشرة دفاعة بشار الاسد يوتيوب




العربية.نتتوفي الكاتب الصحافي المصري عادل الجوجري، رئيس تحرير جريدة الأنوار مدير المركز العربي للصحافة والنشر، وذلك أثناء دفاعه عن نظام بشار الأسد أثناء استضافته في برنامج نقاط ساخنة على الهواء مباشرة على قناة "الحدث" العراقية.

وأفادت مصادر إعلامية عراقية بأن الجوجري أصيب بجلطة دماغية أثناء تعصبه من طروحات ضيف آخر كان من المعارضة السورية، وتم نقله للمستشفى إلا أنه فارق الحياة.






==




توفي الإعلامي عادل الجوجري، عن عمر يناهز 56 عامًا، فجر الخميس، خلال تقديمه لبرنامجه التليفزيوني على قناة «الحدث» العراقية، وعلى الهواء مباشرة وأمام المئات من المشاهدين، عندما انفعل على ضيفه بالأستوديو، بسبب اختلاف وجهات النظر حول الأوضاع بسوريا، ليصاب بجلطة دماغية بفعل العصبية المفرطة التي انتابته.

وحاول زملاء الجوجري بالأستوديو إجراء الإسعافات الأولية له بعد شعوره بضيق بالتنفس، ونقلوه إلى المستشفى بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة.

ونعى حمدين صباحي، المرشح الرئاسي السابق، الفقيد عبر رسالة على صفحته بموقع «فيس بوك».

وعادل الجوجري يرأس تحرير جريدة الأنوار المصرية ومجلة الغد العربي، ويدير المركز العربي للصحافة والنشر في مصر، ويقدم برنامجًا تليفزيونيًّا بقناة الحدث العراقية.

تخرج الجوجري في كلية الإعلام جامعة القاهرة عام 1979، وكان من أصحاب الفكر الناصري القومي، وكانت له سلاسل من المقالات وعشرات الكتب في الفكر القومي والناصري في مختلف الصحف والمجلات الناصرية، ومنها صحيفة العربي الناصري.










d,jd,f ,thm wptd lwvd ugn hgi,hx lfhavm fu] ]thum fahv hghs] - l,j uh]g hg[,[vd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to يوتيوب وفاة صحفي مصري على الهواء مباشرة بعد دفاعة على بشار الاسد - يوتيوب موت عادل الجوجري على الهواء مباشرة - مشاهدة وفاة عادل الجوجري على الهواء مباشر - اسباب وفاة عادل الجوجرى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts