منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
النفط يتراجع قبل انتهاء اجتماعات البنوك المركزية bmfn
Jul 31st 2012, 10:43


تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



النفط يتراجع قبل انتهاء اجتماعات البنوك المركزية



شركة بوسطن ميرشانت فينانشيال


Boston Merchant Financial

BMFN



تداول النفط مقتربا من أدنى إغلاق في يومين في نيويورك قبل اجتماع القائمين على السياسة النقدية العالمية لمناقشة أوضاع الاقتصاد العالمي. هذا فضلا عن انتظار تقرير قد يشير إلى تراجع واردات الولايات المتحدة الأمريكية من الخام باعتبارها أكبر مستهلك للطاقة في العالم.

حيث تغيرت العقود الآجلة بشكل طفيف في ظل تراجع الأسعار لأول مرة بالأمس في خمسة أيام بعد تراجع الثقة في اقتصاد منطقة اليورو لأدنى مستوى في ما يقرب من ثلاث أعوام. هذا في ظل ما سيسفر عنه اجتماع المركزي الأوروبي خصوصا بعد تعهدات دراجي أنه سيتخذ أي إجراء لازم لحماية منطقة اليورو. بالتزامن مع التوقعات عن اتخذا البنك الفدرالي نفس النهج أيضا و لكن ستتضح الصورة بعد انتهاء الاجتماعات خلال هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى تداولت عقود الخام الآجلة لتسليم أيلول عند 89.58$ للبرميل متراجعة بنحو 20 سنت في تداولات بورصة نيويورك. في حين تراجع العقد بالأمس بنسبة 0.4% إلى 89.78$ للبرميل بأدنى إغلاق منذ السادس و العشرون من تموز. في حين تداولت عقود خام برنت لتسوية أيلول عند 105.91$ للبرميل.

بالمقابل تأرجحت الأسهم الآسيوية بين الصعود و الهبوط في انتظار قرارات البنك الفدرالي و البنك المركزي الأوروبي في ظل تراجع الأداء الاقتصادي العالمي. حيث تراجع مؤشر MSCI الآسيوي بنسبة 0.1% إلى 117.40 نقطه في طوكيو. هذا إلى جانب تراجع مؤشر نيكي 225 بنسبة 0.4% في حين ارتفع مؤشر كوسبي لكوريا الجنوبية بنسبة 0.4% في حين انخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.1%.

في غضون ذلك صدرت توقعات تشير إلى تراجع مخزون الخام الأمريكي بقيمة 1.1 مليون برميل الأسبوع الماضي. مع انتظار تقرير منفصل من قبل معهد البترول الأمريكي اليوم على أن يصدر التقرير الرسمي الأسبوعي غدا من قبل وكالة الطاقة الأمريكية حيث إذا تطابقت القراءة الرسمية مع التوقعات قد يرفع ذلك الأسعار نظرا لتعبيرها عن ارتفاع مستويات الاستهلاك.

افتتحت عقود الخام الآجلة لتسليم أيلول 89.67$ للبرميل ليتداول عند مستوى 89.86$ للبرميل، مسجلا أعلى مستوى عند 89.91$ للبرميل و أدنى مستوى عند 89.51$ للبرميل.




افتح حساب حقيقي وتداول النفط مع BMFN


أفضل شركة وساطة لتداول العملات الأجنبية
تجار ة الذهب ، BMFN ، تجارة الفضة ، تجارة النفط ، تجارة البترول ، تحليل فني ، تحليل اساسي ، اسعار العملات ، اخبار اقتصادية ، مسابقات ، توصيات ، تحليلات ، الفوركس ، شركة بوسطن ميرشنت ، تداول العملات ، فوركس ، تداول



hgkt' djvh[u rfg hkjihx h[jlhuhj hgfk,; hglv;.dm bmfn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to النفط يتراجع قبل انتهاء اجتماعات البنوك المركزية bmfn

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts