منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
ويكيبيديا سيلفستر استالون Wikipedia Sylvester Stalon
Jul 17th 2012, 16:36


سيلفستر ستالون اسمه الحقيقي مايكل سيلفستر انزو ستالون (ولد في 6 يوليو 1946) في نيويورك, الولايات المتحدة الأمريكية، هو ممثل ومخرج ومنتج ترشح لجائزة أفضل ممثل رئيسي في مهرجان الأوسكار عن دوره في فيلم روكي عام 1977. اشتهر سيلفستر ستالون بتأدية أدوار الأكشن في أفلامه ومن أشهر هذه الأفلام فيلم روكي بأجزائه الستة ورامبو بأجزائه الأربعة وتانغو وكاش. وقد ظهر في الفترة نفسها التي ظهر فيها ممثلين الأكشن أمثال ستيفن سيغال، تشاك نوريس، آرنولد شوارزنيجر، دولف لندجرين، جين كلود فان دام، بروس ويليس الذين اشتهروا في كثير من أفلام هوليوود خلال فترة نهاية الثمانينات والتسعينات
مولده

ولد سيلفستر في السادس من يوليو عام 1946 ميلادية في نيويورك من عائلة إيطالية، وله أخ واحد فقط، ومن المصادفات الظريفه أنه ولد في ذات اليوم الذي ولد فيه الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش .
نجوميته

سيلفستر ستالونى من أشهر نجوم هوليود في الاكشن وهو من أقدم الممثلين في هوليوو د وأعلاهم أجراً. بدأ التمثيل في أول فيلم له The party at kitty and stud's أنتج عام 1970 كان دورا صغيرا ولم يحقق نجاحاً كبيراً فيه. اشترك في الكثير من الافلام ما يقارب الثمانيه لكنها لم تحقق نجاح كبير ولكن في سنة 1976 أشترك في فيلم Cannonball وكان هو أول خطواته على طريق البطولة السنمائية.
أما الفيلم الذي ساعده كثير في الحصول على خطوته الكبرى التي حققت له نجاحا باهر وهو روكي ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواه وتحداه أحد الابطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي اراد ان يصل له رغم اليأس الذي كان يغطي حياته أنتج سنة 1976 حقق أرباح قدرها 117 مليون دولار، انتج منها ستة اجزاء أخرى وحققت نفس النجاح انتجت في السنين التاليه 1979و 1982و 1985و1990 والسادس سنة2006.
الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمه لسيلفستر هو رامبو مع الممثل ريتشارد كرينا الذي لعب دور المدرب لرامبو, أنتج أول فيلم سنة 1982 حقق هذا الفيلم مبيعات 46 مليون دولار وكذلك حققت الاجزاء الأخرى من هذا الفيلم خاصة الجزء الثالث من هذا الفيلم الذي انتج سنة 1988 وحقق 53 مليون دولار.
بعد تلك الافلام أصبحت افلامه تستقطب المشاهدين ولذلك حققت بعض الافلام النجاح مثل فيلم القتله أو Assassins مع أنطونيو بانديراس وفيلم Tango & Cash وفيلم Judge Dredd القاضي دريدد وهناك الكثير والكثير من الافلام الرائعه التي قام بأدائها. سيلفستر ستالون تزوج ثلاث مرات لا زال مستمر في الثالثة له من أربعة أولاد.
من أفلامه

ويكيبيديا سيلفستر استالون Wikipedia Sylvester Stalon ويكيبيديا سيلفستر استالون Wikipedia Sylvester Stalon
ستالون في حفل توزيع جوائز الأوسكار 1978





,d;dfd]dh sdgtsjv hsjhg,k Wikipedia Sylvester Stalon

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ويكيبيديا سيلفستر استالون Wikipedia Sylvester Stalon

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts