يشهد الله انى قد فعلت

الاثنين، 20 أغسطس 2012

منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
يشهد الله انى قد فعلت
Aug 20th 2012, 23:23

هل ستأخذك مني ؟؟؟!


لا تضحك عند قراءته.
(فقد بكيت وانا أكتبه..بكيت وانا انسقه..بكيت وأنا اضعه لك هنا )

(1)

أحقا ستأخذك منى
أحقا ستكتب عنها مثلما كنت تكتب عنى
أحقا ستبوح لها بسري معك
وانك....واني...!!!
أحقا ستفتح لها ذراعيك وتغنى لها
كما كنت لي تغنى ؟؟أ
حقا ستطوينى كالدفاتر القديمة
وكانى ماكنت لك يوما
غاااااااااايه التمني!!!

(2)

أخبروني انك تحبها..
وبعض الأنباء ......خنجر !!
فهل ستحبك بخرافة مثلى ؟؟
هل ستسجد لله شكرا لأنك من بين رجال الأرض كنت حبيبها
هل ستنبت لها أجنحة حين تسمع صوتك
وتتحول إلى عصفورة صغيرة تفر من زحامهم
وتطير بصوتك بعيدا عن عالمهم
وكأن صوتك فرحه عمرها التي لن تتكرر؟؟
هل ستقف فوق شاطئ البحر في الصباح الباكر
وتنظر إلى البعيد وفى داخلها عاشقه مجنونة
تتساءل بصوت الحلم
ماذا لو رست سفينة نوح الآن
وكنت أنت فوق ظهر السفينة
ومددت لها يدك كي تكون نصفك الآخر فوق السفينة؟؟
هل ستتمنى ان تكون بائعه الكبريت
فتمر على ديارك تمنحك الدفء شتاءاا
و تكون بائعة الثلج فتغرس قطع الثلج في طريقك صيفاا
و تحلم بالصعود إلى الشمس
كي تخفيها بضفائرها
وتهمس في اذنيها:ترفقي بهفانه
أبى الذي لم ينجبنى
وطفلي الذي لم أنجبه
هل سينقبض قلبها حين يصيبك مكروه
فتشعر بألمك قبل ان يصيبك أو بحزنك
قبل ان يتسرب إليكأ و بالآهــ
قبل ان تستقر بك وتتعرف عليك
ولو كانت عمياء
وكنت بين ألف رجل هل ستغمض عينيها
وتسافر إلى وطنك خيالا
وتمشط بأقدامها طرقات (حيك) القديم
وتقرأ فوق الجدران خربشات مراهقتك
وتدخل بيتك القديم
بفرح أنثى تهم بدخول جنه الخلد
فتصافح والدك...وتقبل والدتك
وتدخل غرفتك القديمة
تتصفح أركانها بلهفة
هنا جلس يوما
هنا ذاكر دروسه
هنا لعب /
هنا كبر
هنا عشق /
هنا بكى
أمام هذه المرآة وقف بكامل أناقته
وأمام هذه النافذة وقف بكامل جاذبيته
هل ستتمنى ان ترتدي طاقية الإخفاء
لتجلس إلى جانبك وأنت تقود سيارتك
وترافقك إلى عملك صباحا
فتقرأ كتبك المهجورة
وتعبث بأوراقك المهملة
وتشاركك قراءة جريدتك الصباحية
وتحتسى من فنجانك بقايا قهوتك؟؟
هل ستبوح باسمك لامرأة صالحة على فراش الموت
وتهمس لك بخجل :ان التقيت الله في السماء راضيا عنك
فاطلبي منه هذا الرجل .... لي !!
هل ستقرأ القرآن بخشوع
فإذا ماانتهت منه سجدت لله
وهى تردد اللهم إني قد وهبته ثواب كل حرف من حروفه
فاجعلها في صحيفته!!

هل ستفعل هي كل هذا ؟؟

يشهد الله انى قد فعلت
يشهد الله انى قد فعلت
يشهد الله انى قد فعلت





:008:مما راق لي :008:





dai] hggi hkn r] tugj

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to يشهد الله انى قد فعلت

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts