منتديات مياسة الزين
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أمانة حائل والمياه تتقاذفان مسؤولية "الصرف"
Sep 1st 2012, 04:30

أمانة حائل والمياه تتقاذفان مسؤولية "الصرف"





هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!

تقاذفت إدارة المياه بمنطقة حائل والأمانة مسؤولية تدفق المياه من أنابيب الصرف الصحي بوادي الأديرع، حيث شددت إدارة المياه على أن التصريف من الأحياء السكنية وتشرف عليه الأمانة، التي بدورها خاطبت إدارة المياه قبل أشهر لمعالجة تدفق مياه الصرف عبر قنوات تعود تبعيتها لإدارة المياه.
وفي هذا السياق، طالب مسؤول محلي بمنطقة حائل بتدخل الجهات الرقابية لمحاسبة المتسببين عن الأضرار البيئية والصحية التي لحقت بشرق مدينة حائل، مع استمرار ضخ أنابيب ناقلة لمياه الصرف إلى الوادي، وارتفاع منسوب المياه السطحية الملوثة بالصرف الصحي، وظهور جداول مائية من مياه الصرف على سطح الأرض. وشدد المسؤول على أن قنوات التصريف بوادي الأديرع، التي تصب بشكل مستمر زادت من طفح مياه الصرف، وساهم ذلك في توسيع رقعة نمو الحشائش، وأدى إلى تكاثر البعوض الناقل للأمراض.
من جهته، نفى مدير إدارة المياه بحائل المهندس سامي العامر وجود أي تصريف لمياه الصرف الصحي في تلك المنطقة، مشيرا إلى أن التصريف إن وجد، فهو للمياه السطحية بالأحياء السكنية التي تشرف عليها أمانة حائل.
إلى ذلك، كشف عضو المجلس البلدي بحائل عبدالعزيز المشهور أن الأمانة خاطبت مديرية المياه بحائل قبل أكثر من شهرين لإشعارها بمعالجة أنابيب الصرف الصحي التي تصب في الوادي بشكل دائم، منوها إلى أن هذه الأنابيب ساهمت في ارتفاع منسوب المياه بالوادي والأحياء المجاورة.
وبين المشهور أن تنصل مديرية المياه من الأنابيب لا مبرر له، منوها إلى أن الغرف المغذية للأنابيب تحمل شعار "صحية"، ثم يثبت أنها مياه صرف صحي، مشيراً إلى أنه يجب التنسيق ما بين الأمانة والمياه، لمعالجة المشكلة، ووضع حل سريع لتلافي الأضرار.


Hlhkm phzg ,hgldhi jjrh`thk lsc,gdm "hgwvt"

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمانة حائل والمياه تتقاذفان مسؤولية "الصرف"

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts