منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
انفجار مكيف يصرع خمسة في جازان
Aug 25th 2012, 01:20

انفجار مكيف يصرع خمسة في جازان





هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!

لقي خمس أفراد مصرعهم في حريق مأساوي شهده مركز الشقيق التابع لمحافظه الدرب شمال جازان اثر انفجار مكيف أدى إلى مصرع أم وأربعة من أبنائها ( ولدين وابنتين ) اختناقا بالدخان الناتج عن الانفجار.
واستطاعت فرقة الدفاع المدني من إنقاذ أحد أفراد الأسرة وتم نقله لمستشفى الدرب العام مع جثث المتوفين . وبين الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالإنابة الملازم أول مصلح الغامدي انه تبلغت غرفة العمليات مساء الخميس عن حادث حريق في الشقيق في منزل شعبي وانتقلت فرقة الإطفاء والإسعاف والإنقاذ وتم دعم الموقع بفرقة من مركز الدفاع المدني بالدرب و إخماد الحريق .
وقد توفي جراء الحريق 4 أطفال وأمهم وأصيب طفل جراء اختناقهم بالدخان , وبين الملازم أول الغامدي انه تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستوصف بدر العلوي بالشقيق عن طريق الدفاع المدني والمواطنين ونقلوا بعدها عن طريق إسعاف الدفاع المدني وإسعاف المستوصف لمستشفى الدرب مشيرا إلى أنه تم استدعاء الأدلة الجنائية للتحقيق في الموضوع ومعرفة ملابسات الحادث.


hkt[hv l;dt dwvu olsm td [h.hk

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to انفجار مكيف يصرع خمسة في جازان

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts