منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
إنخفاض الدولار بسبب زيادة معدلات الرغبة في المخاطرة
Aug 6th 2012, 18:07

إنخفاض الدولار بسبب زيادة معدلات الرغبة في المخاطرة

تراجع الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية، فيما صعدت معدلات الرغبة في المخاطرة وسط التوقعات بأن البنوك المركزية قد تتخذ مزيدا من الخطوات لدعم النمو الاقتصادي.

و صعد اليورو مقابل الدولار، في أطول موجة صعود منذ يونيو، مع إشارة أعضاء في ائتلاف المستشارة الالمانية انجيلا ميركل الى انها لن تتسبب في عرقلة خطة رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي لشراء السندات الحكومية. و أرتفعت الاسهم الامريكية مع إضافة أرباب العمل وظائف أكثر مما كان متوقعا حتى في الوقت الذي ارتفع معدل البطالة الى أعلى مستوى في خمسة أشهر. و قد يناقش رئيس المجلس الاحتياطي الاتحادي بن بيرنانكي خيارات السياسة العامة في خطاب 31 أغسطس في جاكسون هول، وايومنغ.

وهبط الدولار 0.5 في المئة الى 1،2387 $ مقابل اليورو في نيويورك، بعد أن خسر 1.3 في المئة في الأيام الخمسة المنتهية في 27 يوليو. تراجع الين 0.5 في المئة الى 97.19 مقابل اليورو في خسائره الأسبوعية الثانية. ولم يطرأ تغير يذكر على العملة اليابانية عند 78.47 مقابل الدولار.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


Ykothq hg],ghv fsff .dh]m lu]ghj hgvyfm td hgloh'vm

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إنخفاض الدولار بسبب زيادة معدلات الرغبة في المخاطرة

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts