منتديات مياسة الزين | يوتيوب | ازياء وموضة | فيس بوك | تويتر | اخبار
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
ضبط "وانيت" تعمد قائدها المفحط صدم دورية بالطائف
Aug 27th 2012, 23:20

كان معروضاً للبيع بالحوية وقائده هرب لخارج المحافظة

ضبط "وانيت" تعمد قائدها المفحط صدم دورية بالطائف



"وانيت" تعمد قائدها المفحط دورية 100864.bmp?1346107751

فهد العتيبي- سبق- الطائف: ضبطت الجهات الأمنية بمحافظة الطائف ممثلة في شعبة التحريات والبحث الجنائي مركبة من نوع وانيت تم التأكد أنه هو الذي ظهر على مقطع فيديو صور ساحة التفحيط في منطقة سيسد بالطائف وأنه ضمن المركبات المتورطة في مطاردة دورية مرور وصدمها.

وكان فريق أمني يمثل البحث الجنائي بشرطة الطائف كثف من حضوره وانتشاره الأمني في أرجاء المحافظة بحثاً عن المركبات التي أساءت لأحد رجال المرور وتعمدت صدم دوريته الرسمية وظهرت على مقطع فيديو على االيوتيوب ونقلته صحيفة "سبق".

وتمكن رجال البحث الجنائي من التوصل للوانيت بمعارض الحوية للسيارات شمال المحافظة، وجرى تسليمه لمركز شرطة الشرقية بالطائف، الذي يتولى مهام التحقيق في القضية، باعتبار ساحة التفحيط بمنطقة سيسد تقع ضمن حدوده .

وكشفت معلومات حصلت عليها "سبق" أن الوانيت كان معروضاً للبيع، وتم التوصل لتحديد هوية من كان يقوده وقت الحدث ، فيما أفادت المعلومات أنه هرب لخارج الطائف، ويجري حالياً التنسيق لتتبعه والقبض عليه.

ونجحت جهود الأمن بشرطة الطائف في تحديد هوية المركبات الأخرى المشتركة في عملية صدم الدورية، وقالت مصادر إنها مسألة وقت وتتم الإطاحة بهم.

وأظهر مقطع الفيديو إساءة بالغة لأحد رجال المرور باحتجازه بين مجموعة من المركبات وثم تعرض دوريته للصدم المتعمد من قبل عدد من المفحطين.

وقوبل المقطع باستياء كبير وواسع من قبل متابعيه وإصرار أهالي محافظة الطائف تحديداً على التعاون مع الجهات الأمنية في عملية متابعة تلك المركبات المطلوبة وملاحظتها ومن ثم الإبلاغ عنها.




الموضوع الأساسي: ضبط "وانيت" تعمد قائدها المفحط صدم دورية بالطائف
المصدر: منتديات تعب قلبي


qf' ",hkdj" jul] rhz]ih hgltp' w]l ],vdm fhg'hzt

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to ضبط "وانيت" تعمد قائدها المفحط صدم دورية بالطائف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts