منتديات مياسة الزين | يوتيوب | اخبار | فيس بوك | تويتر | YouTube
منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
التحليل اليومي للخيارات الثنائية من cititrader
Aug 3rd 2012, 15:05

التحليل اليومي للخيارات الثنائية من cititrader
نظرة عامة علي السوق
أغلقت الأسهم الأوربية علي تراجعات قوية خلال تعاملات جلسة الخميس بعد ان انتابت المستثمرين حالة من خيبة الأمل بسبب فشل البنك المركزي الأوربي في الإعلان عن أية خطوات مقنعة لخفض الارتفاعات الحادة لعوائد الديون الايطالية والاسبانية . البنك المركزي الأوربي ابقي علي سعر الفائدة دون تغيير عند 0.75% إلا ان حديث دراجي اللاحق علي قرار الفائدة لم يظهر منه سوي بعض النوايا دون اتخاذ إجراءات حاسمة لإيقاف الارتفاعات الحادة في تكاليف الاقتراض الحكومية وهو الأمر الذي زادت أمال وتكهنات السوق بشأنه بعد ان تعهد دراجي خلال الأسبوع الماضي باتخاذ كافة ما يلزم للحفاظ علي منطقة اليورو .
الأسهم الأوربية كانت قد تعافت مبدئيا مع بدء المحافظ دراجي حديثه بالإشارة إلي ان الارتفاع الحالي في عوائد السندات الحكومية بات أمرا لا يمكن القبول به . أيضا فان محافظ المركزي الأوربي ذكر بان الحكومات عليها ان تكون علي أهبة الاستعداد لاستخدام مخصصات صندوق الإنقاذ الأوربي في أسواق السندات الحكومية, كما أضاف بان البنك المركزي قد يبدأ عملياته في السوق المفتوحة. برغم ذلك فان المستثمرين ابدءوا عدم رضائهم بعد انتهاء المؤتمر الصحفي دون الإعلان عن أية خطوات جديدة تترجم هذه التصريحات الايجابية إلي أشياء ملموسة علي ارض الواقع.
مؤشر EURO STOXX 50 أغلق منخفضا بـ 70.02 نقطة أو 0.33% عند 2,263.36. مؤشر CAC 40 الفرنسي هبط بـ 89.10 نقطة بنسبة 2.68% عند 3,232.46 . مؤشر FTSE 100 البريطاني أنهى على انخفاض بـ 50.52 نقاط بنسبة 0.88% عند 5,662.30 . مؤشر DAX 30 الألماني أغلق منخفضا بـ 148.37 نقطة أو 2.20% عند 6,606.09 . مؤشر IBEX 35 الاسباني تراجع بـ 346.60 نقطة أو 5.16% عند 6,373.40 .

الأسهم الأسيوية أنهت علي نحو مختلط مقتفية اثر الأداء المحايد في وول ستريت الاربعاء الماضي. متداولي الخيارات الأسيوية رحبوا بايجابية بيانات الوظائف الأمريكية فيما بقوا حذرين بعد امتناع الفيدرالي الأمريكي عن إضافة مزيد من إجراءات التحفيز النقدي. الأسهم الأسيوية قد تفتح علي تراجعات بسبب التطورات الأخيرة في أوربا برغم ذلك فان ايجابية مزدادات السندات في اسبانيا بالأمس قد تخفف من وطأة ضغوط البيع المحتملة. أيضا فان متداولي الخيارات الثنائية في كافة الأسواق العالمية سيتبعون أداء الأسهم الأسيوية لان مشاهدة تداولات صعودية قد يؤشر علي نهاية التحركات الحادة التي أعقبت قرارات البنوك المركزية في أوربا وأمريكا . الأسهم الاسترالية كانت قد تلقت دعما في وقت مبكر من تعاملات الأمس مع ارتفاع مبيعات التجزئة بأفضل من المتوقع لتسجل زيادة 1% خلال يونيو حزيران, أيضا فان الميزان التجاري اظهر فائضا قويا بعكس التوقعات التي رجحت مشاهدة عجز كبير.
مؤشر Hong Kong's Hang Sengأغلق متراجعا بـ 130.18 نقطة أو 0.66% عند 19,690.20. مؤشر S&P/ASX200 الاسترالي صعد بـ 6.78 نقطة بنسبة 0.16% عند 4,269.54 . مؤشر Nikkei 225 الياباني أنهى على ارتفاع بـ 11.33 نقاط بنسبة 0.13% عند 8,653.18 .

الأسهم الأمريكية أغلقت علي تراجعات لليوم الرابع علي التوالي بعد ان فشل اجتماع السياسية النقدية للبنك المركزي الأوربي في دعم معنويات المستثمرين بامتناعه عن تقديم أية إجراءات حاسمة سواء لتخفيض تكاليف إعادة تمويل الديون العامة أو حتى اتخاذ إجراءات تستهدف أزمة الديون السيادية في إطارها الأوسع . برغم ذلك فان أسهم وول ستريت تعافت من قيعان الفترة بعد ان أظهرت بيانات البطالة ان عدد إعانات البطالة الأسبوعية تراجع بشكل طفيف خلال الأسبوع الماضي . المستثمرون سوف يبدؤون في توجيه أنظارهم نحو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي والذي يصدر اليوم الجمعة وهو ما قد يتطلب معه مشاهدة قراءة ايجابية حتى تؤسس مرحلة جديدة من استقرار الأوضاع في الأسواق المالية بعد موجة التقلبات الحادة التي اجتاحتها خلال الأيام الماضية.
مؤشر Dow Jones Industrial Average أنهى منخفضا بـ 92.18 نقطة أو 0.7% عند 12,878.88. مؤشر S&P 500 تراجع بـ 10.32 نقطة بنسبة 0.8% عند 1,365 . مؤشر Nasdaq Composite أنهى على هبوط بـ 10.44 نقاط بنسبة 0.4% عند 2,909.77 .

أسعار الذهب واصلت خسائرها أمس الاربعاء مع تفضيل المستثمرين الذين شعروا بخيبة أمل من البنوك المركزية في تسييل بعض من مراكزهم الشرائية علي الذهب والتي كان قد تم شرائها الأسبوع الماضي قبيل اجتماعات السياسية النقدية .البنوك المركزية علي جانبي الأطلنطي امتنعوا عن اعتماد أية إجراءات فورية لتحفيز تباطؤ النمو الاقتصادي وهو الأمر الذي اخذ من الذهب احد عوامل صعوده الهامة . متداولي خيارات الذهب يقومون حاليا بتسعير الحقائق الجديدة في السوق, وان كنا نتوقع مزيدا من التراجع في حال اظهر تقرير التوظيف غير القطاع الزراعي والذي سيصدر خلال الساعات القادمة إشارات علي تحسن سوق العمل علي اعتبار ان هذا الافتراض سيقلص من التوقعات بشأن إمكانية استئناف الفيدرالي الأمريكي لبرنامج التسهيل الكمي في المدى القريب.
عقود الذهب تسليم ديسمبر كانون أول انهت تعاملات الأمس عند التسوية في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية على انخفاض بـ $16.60 أو بنسبة 1% لتغلق عند $1,590.70 للأوقية.
في أسواق الفوركس , فان الباوند البريطاني واصل تراجعها أمام العملة الأمريكية مع عودة نفور المخاطرة في السيطرة علي الأسواق ليتراجع من قمته اليومية 1.5677 إلي أدنى مستوياته في نحو أسبوع عند قاع الخميس 1.5489. برغم ذلك فان الاسترليني تمكن من الارتداد نسبيا إلي اعلي ليستعيد موضعه اعلي الحاجز النفسي 1.5500 بعد قرار الفائدة البريطانية والذي لم يأتي بجديد مع إبقاء البنك المركزي علي أسعار الفائدة عند مستوياتها الحالية 0.50% فضلا عن تثبيت حجم برنامج شراء الأصول والمقدر ب375 مليار باوند . العملة البريطانية أيضا وجدت سببا أخر للتعافى بعد ان اظهر مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء في المملكة المتحدة تحسنا جيدا خلال يوليو تموز مكنه من القفز اعلي المستوى النفسي 50 والذي يؤشر عادة علي وجود توقعات ايجابية بحدوث نمو في هذا القطاع الحيوي.

التحليل الفني
اليورو دولار : منطقة المقاومة الرئيسية بين 1.2370- 1.2390 تمكنت من احتواء محاولة التعافى بالأمس في تأكيد علي أهميتها في تأكيد أي تعافى صعودي محتمل. المنطقة المذكورة تضم نموذج لقمة ثنائية وخط الموفينج اليومي 200 أيضا الترند الصاعد المكسور من القيعان السنوية . متداولي الخيارات الثنائية يمكنهم تفعيل خيارات وضع الزوج في حال مشاهدة موجة صعود لاحقة باتجاه المقاومات المذكورة . فقط اعلي الحاجز 1.2400 قد يؤشر علي مزيد من التعافى ومن ثم شراء خيارات الاستدعاء علي الرغم من ان الكسر اعلي 1.2220 الذي يمثل خط الموفينج 20 و200 علي شارت اليومي قد يخفف من وطأة ضغوط البيع الحالية ويدعم من سيناريو التصحيح الصعودي بديلا عن تمديد الهبوط . علي الجانب الأخر فان الكسر دون 1.2133 القاع الحالي ومفضلا ان يزيل من طريقة دعم قاع الأسبوع الماضي 1.2118 قد يؤشر علي مزيد من الضعف ومن ثم تفعيل خيارات الوضع . المتداولون المحافظون قد يفضلون الكسر دون الحاجز 1.2100 لدعم التوقعات حول إعادة اختبار القمة الثانوية 1.2041


hgjpgdg hgd,ld ggodhvhj hgekhzdm lk cititrader

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to التحليل اليومي للخيارات الثنائية من cititrader

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts