منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أوقاف الراجحي تحتفي بـ (200)عريس وعروس‏ برعاية أمير الجوف
Sep 24th 2012, 16:50

حضور وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف يقام حفل الزواج الجماعي الأول يوم الثلاثاء الموافق 9/11/1433هـ بدعم من إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي، وسيتم في هذا الحفل تزويج (200) عريس وعروس..

صرّح بذلك الأمين العام لإدارة الأوقاف الأستاذ عبد السلام بن صالح الراجحي ، مشيراً إلى أن دعم إدارة الأوقاف لبرنامج (الزواج الجماعي) جاء بعد إجراء الدراسات والإحصاءات التي أكدت أهميته وآثاره النبيلة التي تعود بالخير على المجتمع وأفراده وتكوين لبنة صالحة بإذن الله تعالى في بلدنا الغالي.

وبيّن عبدالسلام الراجحي حرص إدارة الأوقاف على دعم المشروعات والبرامج المتنوعة التي تسهم ببناء الأسرة ومعالجة مشكلاتها، وتذليل الصعاب التي قد تعترض طريق المقدمين على الزواج وتيسير ذلك عليهم، ورعاية البرامج التعليمية والصحية والتوعوية والاجتماعية وإنشاء مشاريع الإسكان التنموية في مختلف مناطق المملكة والتي تصب جميعها في خدمة الفرد وتنميته ومساندة حاجاته المتنوعة.

ووضح الراجحي بأن إدارة الأوقاف تكفلت هذا العام برعاية حفل الزواج الجماعي في منطقة الجوف بمبلغ (1.225.000) ريال، وذلك بالتنسيق مع الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الجوف، وتكفلت إدارة الأوقاف بجميع متطلبات الحفل، من حيث تنوع المساعدات المقدَّمة للراغبين في الزواج والمشاركين في هذا الحفل، وذلك بتقديم مساعدات مالية لكل شاب، وإقامة دورات تأهيلية للزوجين قبل الدخول في الحياة الزوجية وكذلك تقديم مساعدات عينية وأجهزة منزلية متنوعة، إضافة إلى إقامة حفل الزواج الجماعي للمتزوجين للاحتفاء بهذه المناسبة السعيدة مع أقاربهم.

وأضاف الراجحي بأن إدارة الأوقاف تحرص على تنفيذ المشروعات والبرامج الخيرية التي تهدف لمساعدة الشباب على الزواج ، حيث أسهمت إدارة الأوقاف منذ نشأتها وحتى عام 1433هـ بتزويج أكثر من (5.200) شاب وفتاة، وقدمت في سبيل ذلك أكثر من (24) مليون ريال.

وأشار الراجحي إلى أن إدارة الأوقاف دعمت مشروعات الزواج الجماعي في السنوات الماضية في الطائف وجازان والإحساء، كما رعت مؤخراً هذا العام حفل الزواج الجماعي في منطقة حائل لتزويج (200) شاب وفتاة بالتنسيق مع الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بمنطقة حائل (وفاق).

وفي ختام تصريحه ووجّه الراجحي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على رعايته الكريمة لهذا الحفل المبارك، كما قدّم شكره للمسؤولين في الجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الجوف، داعياً العلي القدير أن يجعل ما تقدمه إدارة الأوقاف من أعمال بر ومشروعات خيرية في ميزان حسنات الوالد الموقف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي - رحمه الله - والعاملين في إدارة الأوقاف.



H,rht hgvh[pd jpjtd fJ (200)uvds ,uv,s‏ fvuhdm Hldv hg[,t

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أوقاف الراجحي تحتفي بـ (200)عريس وعروس‏ برعاية أمير الجوف

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts