منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير الجوف دشن مشروعات تعليمية بأكثر من 244 مليون ريال
Sep 11th 2012, 06:20

"خبر القريات" _ عبدالعزيز الحموان :

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ظهر اليوم الاثنين عدداً من المشروعات التعليمية للبنين والبنات على مستوى منطقة الجوف بحضور معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري وعدداً من المسؤلين .

وفور وصول سموه عُزف السلام الملكي ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بهذه المناسبة وشاهد سموه بعض المجسمات لنماذج لتلك المشروعات .

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور الكرام , مؤكداً أن المبنى المدرسي إحدى الركائز الأساسية في منظومة العملية التربوية التعليمية, لهذا حظي المبنى المدرسي منذ تأسيس الوزارة بأهمية جادة ورعاية مستمرة .

ولفت إلى أن المنطقة شهدت نقله نوعية في المباني المدرسية بنين وبنات حتى قاربت نسبة تلك المباني إلى 80% وذلك بفضل الله ثم بفضل خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي أمر بتوفير أراضي المدارس بصفه عاجلة , منوهاً في هذا الجانب بجهود سمو أمير المنطقة ومتابعته لتلك المشاريع .

وأوضح الزهراني أن وزارة التربية والتعليم تسعى إلى إيجاد البيئة الملائمة، لكل ما يخدم الجانب التربوي والتعليمي والإداري في مناطق المملكة كافة، في ظل توجيهات ودعم رائد التطوير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه.

وقال إن المباني التير يرعى حفل تدشينها سمو أمير المنطقة تم استلامها منذ بداية الفصل الدراسي الماضي وحتى بداية العام الدراسي الحالي، وعددها 28 مشروعاً تعليمياً ومن بينها مبنى الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف رقم "2"، مشيراً إلى أن تكلفة هذه المشاريع بلغت أكثر من 244 مليون ريال.

مبيناً أنه يجري الأن إنشاء 32 مشروعاً مدرسياً يتوقع الاستفادة من 70% منها بإذن الله مع مطلع العام الدراسي القادم , منوهاً بلجنة متابعة المشاريع المتعثرة والتي يرأسها وكيل الإمارة الأستاذ أحمد بن عبد الله آل الشيخ والدور الذي قامت به حيال دفع وتسريع العمل في بعض المشاريع .

داعياً الله أن يحفظ لبلادنا أمنها واستقرارها وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان تحت ظل قيادتنا الرشيدة .

بعد ذلك قام سموه بتدشين المشروعات التعليمية المختلفة , ثم شاهد عرضاً مرئياً عنها .

وفي نهاية الحفل تسلم سموه درعاً تذكارياً من مدير التربية والتعليم بهذه المناسبة .




Hldv hg[,t ]ak lav,uhj jugdldm fH;ev lk 244 lgd,k vdhg

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير الجوف دشن مشروعات تعليمية بأكثر من 244 مليون ريال

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts