منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8
Sep 15th 2012, 08:50


استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 vFO27278.png


عدنا اليكم والعود احمد بأجمل التصاميم الاحترافية بكل المقايس
وهذا اليوم نقدم لكم أيضا
مفاجئة الموسم الجديد

نطرح عليكم استايل رومانسي وجديد الفكرة
نقدم لكم هذا الاستايل الراقى من كل الاتجاهات
**** خاصيات الاستايل****
*-الوان _ آشكال _ خلفيات رائعة_ جكورى على الصور
*-_تسجيل الدخول بطريقة احترافية
*-شريط أخر عشر مواضيع طرحت فى المنتدى
وننتقل بكم الي اجواء التصاميم

استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3.gif

منتديات ساعة صفا لخدمات التصميم والتطوير :safaaclock
استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3.gif

مواصفات الاستايل
أناقة ودقة .. وذوق عالى
ألوان صافية وناقية ومتناسقة ..
متوافق مع جميع المتصفحات سواء اكسبلورر او فاير فوكس او اوبرا ..
متوافق مع نسخ 3.8 ..
خفيف وسريع للتصفح ..
خليفة للمواضيع بطريقة احترافية . وتعطى جمالية للاستايل لعشاق الرومانسية
تأطير لجميع القوالب بالاستايل وبما فيها قالب البوست ليجاسى
تخير شكل ملعومات العضو بخلفيات جديدة
استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3.gif


======== صورة الاستايل==========

استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3deeel300a91d445.gif




استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3.gif



معاينة مباشرة للاستايل


استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3deeel5273c70b90.jpg

معاينة مباشرة للاستايل
استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا على منتديات ساعة صفا
ولمعاينة الاستايل من داخل البوست ليجاسي
سارع بالتسجيل فى دورة السويش ماكس الاحترافية (عودة مرة أخرى) - منتديات ساعة صفا


استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 3.gif

طريقة التركيب

قم برفع مجلد love-you الي داخل مجلد vb

وقم بعمل استيراد لملف الاستايل
مع العلم ان نسخة الاستايل 3.8.7
ومن يريد تركيب الاستايل يقوم بعمل تجاهل لنسخة الاستايل


ولمن يرغب بكتابة اسم منتداه على الهيدر فآنا على الاستعداد التام ان شاء الله

اطلب ولا تتردد.

والى هنآ نصل الى ختام موضوعنا لهذا اليوم
وان شاء الله لن يكون آخر التصميم .
إعداد وتصميم :. مجروح وين ما يروح



الملفات المرفقة استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8 zip.gif love-you.zip‏ (1.52 ميجابايت)


hsjhdg Hkh Hpf;J (guahr hgv,lhksdm)pwvdh ggsko 3>8

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to استايل أنا أحبكـ (لعشاق الرومانسية)حصريا للسنخ 3.8

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts