أن ادي ك

الأربعاء، 5 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات مياسة الزين منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
أن ادي ك
Sep 5th 2012, 08:09

أن ادي ك images?q=tbn:ANd9GcQWLwVNnAiU8682rJrdsVVLHmqriZglCGLxgfVYHehhbI5giHe18A

اناديك

يا من سطرت حروف حبك..

فوق دقات قلبي اناديك

من بين امواج المستحيل

من فوق السحابات والنجوم

من وسط الزلازل و البراكين
اناديك

هاك قلبي قد حان وقت قطافة

راح ينبض

كل لحن فية يناديك

و اناشيدي التي لاحت

فأسمعها

وورودري التي التي فاحت

فتنفسها

وعصافيري التي راحت تزقزق

فأرقبها

تناديك تناديك تناديك

أن ادي ك images?q=tbn:ANd9GcRPkpipLqPS69of7WsUPovN6EzwtMejsepqqq_JthQtzBQBtyLXEQ


انا من انا

انا من انت سمعت صمتة

انا من انت لمست ليلة

انا من انت رسمت قلبة

انا من انت غدوت حبة

واجعل امسياتي شاعرية

وأكتب امنياتك هي لي ندية

اناديك ,, يامن القلب انت سكنااه ,,
أناديك ,, وانا الهث بحبك وهناه,,
أناديك ,, والشوق قد اعتراني ,,

انـــــــــــــاديـــــــــــــك ,, يامن اعيش على لقياك....



Hk h]d ;

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أن ادي ك

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts