منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمير الجوف:اليوم الوطني ذكرى عظيمة وستظل خالدة في قلوب أبناء الوطن
Sep 22nd 2012, 12:40

"خبر القريات " _ عبدالعزيز الحموان :

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة التهاني للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الثاني والثمانين للمملكة العربية السعودية .

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة : إن ذكرى اليوم الوطني الثاني والثمانين للمملكة ماهي إلا ذكرى عظيمة ، ستظل خالدة في قلوب أبناء الوطن ، وستحملها ذاكرة الأجيال القادمة ليستلهموا منها دروسا وطنية في الكفاح ، لما سطره المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - رحمه الله - من وحدة وطنية بين أبناء وطن العز والشموخ ، وعلى تراب هذه البلاد الطاهرة .

ولفت سمو أمير منطقة الجوف أن الجميع قرأ وأدرك ماكانت عليه الجزيرة العربية من تناحر وفرقة وسلب وانعدام في الأمن حتى جاء بفضل من الله من يلم الشمل ويوحد الصفوف تحت راية ( لا اله إلا الله محمد رسول الله ) ، وتستمر هذه الجهود الجبارة بعون من الله ثم بحنكة أبناء المؤسس البررة الذين توالوا على حكم بلاد الحرمين الشريفين ، وبجهود الرجال الأوفياء المخلصين من أبناء المملكة .

وقال إن مملكة العز والشموخ تتبوأ مكانة عالية بين دول العالم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين الشريفين - حفظهما الله - حيث وضعا نصب عينيهما مصلحة هذه البلاد أولا ثم توفير جميع سبل العيش الرغيد لأبنائه الكرام .

ودعا سموه الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان ، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ، وسمو نائبه ، ليواصلا مسيرة الخير والنماء لهذا البلد المعطاء إنه سميع مجيب .


Hldv hg[,t:hgd,l hg,'kd `;vn u/dlm ,sj/g ohg]m td rg,f Hfkhx hg,'k

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمير الجوف:اليوم الوطني ذكرى عظيمة وستظل خالدة في قلوب أبناء الوطن

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts