منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
أمانة المدينة المنورة تخصص أراضي لهيئة الإسكان ضمن النطاق العمراني
Sep 12th 2012, 06:30

أمانة المدينة المنورة تخصص أراضي لهيئة الإسكان ضمن النطاق العمراني









هدبدب-شبكةاخبار-!rdh!
عقد المجلس البلدي للمدينة المنورة جلستين متتاليتين خلال الأيام الماضية برئاسة الدكتور صلاح بن سليمان الردادي حيث استمع المجلس البلدي من أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر للجهود التي تقوم بها الأمانة في تخصيص أراض لهيئة الإسكان.
وقد ثمن المجلس البلدي للمدينة المنورة الجهود التي تقوم بها أمانة منطقة المدينة المنورة لتخصيص أراض لهيئة الإسكان تدخل ضمن النطاق العمراني للمدينة المنورة لإقامة مشاريع الإسكان عليها التي وجهه بها خادم الحرمين الشريفين.
وأفاد الدكتور الردادي أن المجلس أقر تخصيص الجلسة القادمة لعرض تقارير عن المؤشرات والمشاريع البلدية مما يساهم ويساعد المجلس البلدي في سرعة ومتابعة الأعمال الرقابية على المشاريع الجاري تنفيذها وغيرها من الأعمال البلدية.
و أوضح الدكتور الردادي بما يتعلق بالعرض المقدم من عضو المجلس البلدي المهندس أنور مصطفى الياس عضو لجنة الميزانية والحسابات الختامية في المجلس البلدي حول موضوع توفر الشروط الصحية في المحلات التجارية وخاصة الثلاجات الموجودة في مراكز التسويق حيث أوصى المجلس على الأمانة تقديم عرض مرئي عن أعمال إدارة صحة البيئة بالأمانة.
كما صرح رئيس المجلس البلدي ان المجلس اوصي بالأغلبية على الغاء عقد سوق النعناع الواقع على طريق الهجرة مع المستثمر لأنه من أسواق النفع العام، كما نصت على ذلك التعليمات التنفيذية للائحة التصرف بالعقارات البلدية بأن الأراضي أو المباني المخصصة لبيع الخضار والفاكهة هي من عقارات النفع العام وقد نصت اللائحة في المادة العاشرة على استثناء هذه العقارات من المزايدة العامة بل تؤجر على المستثمر الذي يمارس النشاط بنفسه وتقدير الأجرة من قبل لجنة التقدير وليس عن طريق المزايدة.
كما ناقش المجلس المقترح المقدم من الدكتور عمر بن زهير حافظ حول المنطقة الصناعية ذكر فيه أن مشروعاتها صغيرة ومحدودة وغير مسفلتة ومؤجرة منذ سنوات وأوصى المجلس على الأمانة تقديم عرض شامل عن المنطقة الصناعية يوضح فيه معايير توزيع الأراضي وما تم إشغاله حالياً و أسباب عدم الإشغال البعض حتى الآن.
و أفاد الدكتور الردادي ان المجلس بصدد اصدار نشرة المجلس البلدي وأوصى المجلس بتكليف الدكتور عبدالكريم الغضية إعداد تصور شامل يوضح محتويات النشرة وتاريخ الإصدار وطريقة التمويل والدعم والأعضاء القائمين عليها وتزويد المجلس بتقرير عن ذلك خلال الجلسات القادمة.


Hlhkm hgl]dkm hglk,vm joww Hvhqd gidzm hgYs;hk qlk hgk'hr hgulvhkd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to أمانة المدينة المنورة تخصص أراضي لهيئة الإسكان ضمن النطاق العمراني

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts