منتديات مياسة الزين
منتديات مياسة الزين منتديات عامة منتديات ثقافية منتديات تعليمية منتديات ترفيهيه منتديات نسائية منتديات يوتيوب منتديات اخبار منتديات تويتر منتديات فيس بوك - منتدى-منتديات-
حائل.. غادرت لجنة التحقيق فاحترق المستشفى
Sep 4th 2012, 08:50

حائل.. غادرت لجنة التحقيق فاحترق المستشفى




هدبدب-شبكةاخبار-!wtn!
بعد يوم واحد من إنهاء اللجنة المشتركة المشكلة من وزارة الصحة ومجلس منطقة حائل التحقيق في وفاة سيدة بمستشفى حائل العام نتيجة تعطل وحدة الأوكسجين، ومغادرة اللجنة المنطقة عقب تحقيقها مع 6 متهمين في القضية، اندلع صباح أمس حريق محدود في قسم جراحة النساء بالمستشفى، إثر تماس كهربائي أدى إلى انتشار الدخان داخل القسم، وتمت السيطرة عليه من قبل حارس أمن باستخدام طفايات الحريق.
من جهته، أكد الناطق الإعلامي بالشئون الصحية في حائل ماجد المعيلي حدوث تماس كهربائي في "مقبس" موصول بغلاية شاي في ممر قسم جراحة النساء بمستشفى حائل العام، موضحا أن فريق الصيانة استبدل المقبس بآخر، ولم تسجل أي إصابات أو أضرار في القسم جراء الحريق.
وكان المستشفى العام قد سيطر على المشهد المحلي خلال الأسبوعين الماضيين بعد تقديم مديره السابق الدكتور عبدالعزيز النخيلان استقالته عقب حدوث خطأ طبي لسيدة سعودية أدى إلى إصابتها بالفشل الكلوي وإجهاض جنينها. وفي نهاية الأسبوع المنصرم حدث خطأ طبي آخر نتج عنه وفاة سيدة بعد تعطل وحدة الأوكسجين.
يذكر أن المستشفى العام بحائل تم وضع حجر أساس مبناه الجديد في أبريل الماضي، بحضور أمير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن، ووزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة بعد أكثر من أربع سنوات من إقرار لجنة مكلفة بالبحث عن مبنى بديل له.


phzg>> yh]vj g[km hgjprdr thpjvr hglsjatn

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to حائل.. غادرت لجنة التحقيق فاحترق المستشفى

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts