منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
اليورو ينهي خمسة أيام من الخسائر بسبب التوقعات تجاه صندوق النقد الدولي
Sep 11th 2012, 06:18

ارتفع اليورو مقابل الدولار والين، لينهي خمسة أيام من الخسائر، مع زيادة التكهنات بأن واضعي السياسات الأوروبية سيزيدوا من قوة مجهودهم في صندوق الإنقاذ مما خفف القلق من أن أزمة المنطقة سوف تزداد سوءا.

أرتفعت عملة الـ 17 دولة مقابل معظم نظرائها الـ 16 الأكثر تداولا مع تقدم السندات الاسبانية والايطالية بعد قول ايوالد نوفوتني، عضو مجلس البنك الأوروبي المركزي، ان هناك دوافع مؤيدة لإعطاء الصندوق رخصة مصرفية للبنوك. اليورو قلص مكاسبه بعد انخفاض مبيعات المنازل الجديدة بشكل غير متوقع في يونيو حزيران. وانخفض الجنيه الاسترليني بعد بقاء اقتصاد المملكة المتحدة ثابتاً للربع الثالث على التوالي.

وارتفع اليورو 0.8 في المئة الى 1،2158 $ في 17:00 بتوقيت نيويورك بعد انخفاضه أمس إلى 1،2043 $، أضعف مستوى له منذ يونيو 2010. و قد فقد 4.1 في المئة هذا الشهر. وارتفعت العملة المشتركة 0.8 في المئة الى 95،03 ¥، لتقلل من الخسارة في يوليو تموز الى 6 في المئة. تراجعت العملة أمس أمس إلى 94.12، وهو أدنى مستوى لها منذ نوفمبر 2000. ولم يطرأ تغير يذكر على العملة اليابانية عند 78،16 للدولار الواحد.

شركات الفوركس، فوركس، الفوركس، تاجر الفوركس، تداول العملات، توصيات الفوركس، اسعار العملات، تداول فوركس، اسعار الذهب، تجارة فوركس، توصيات الذهب


hgd,v, dkid olsm Hdhl lk hgoshzv fsff hgj,ruhj j[hi wk],r hgkr] hg],gd

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to اليورو ينهي خمسة أيام من الخسائر بسبب التوقعات تجاه صندوق النقد الدولي

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts