الذهب يواصل انخفاضه wasetcapital

الاثنين، 24 سبتمبر 2012

منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
الذهب يواصل انخفاضه wasetcapital
Sep 24th 2012, 18:52

فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية





الذهب يواصل انخفاضه مع مرور الجلسات بفعل عمليات جني الأرباح


شركة wasetcapital

شهد الذهب خلال تعاملات اليوم انخفاضاً متواصلاً كنتيجة لعمليات جني أرباح أقدم عليها المستثمرون عقب وصول الذهب إلى مستويات عليا خلال الأسبوع الماضي، واضعين بعين الاعتبار أن المحللين يرون بأن حركة الذهب تعد تصحيحية للمسار الصاعد وأنه سيستأنف ارتفاعه من جديد فور انتهاء موجة التصحيح الهابطة.

مشيرين في الجانب الآخر بأن المخاوف عادت لتحيط بالقارة العجوز، حبق تنامت التكهنات بأن اسبانيا قد تتقدم بطلب لمساعدات خارجية في الأيام القليلة القادمة وسط تعثر وضعها الاقتصادي، خاصة قطاعها المصرفي، وتستمر حالة عدم اليقين رغم صدور تقارير تفيد بأن آلية الاستقرار الأوروبية قد يتم توسيع نطاقها إلى 2 تريليون يورو.

حيث أشارت صحيفة دير سبيجيال الألمانية بحسب مصادر مطلعة إلى أن دول منطقة اليورو يحضرون في هذه الأيام احتمالية توسيع نطاق آلية الاستقرار المالي الأوروبي الدائمة في سبيل مساعدة الدول بشكل أقوى و أوسع و حتى يكون بمقدرة الصندوق مساعدة الدول الكبيرة في حال استدعت الحاجة لذلك.

وبالنسبة لأسعار الذهب فقد تداولت بانخفاض خلال تعاملات اليوم ووصولاً إلى افتتاح الجلسة الأمريكية ليتداول المعدن في تمام الساعة 16:17 بتوقيت (غرينيتش +3) عند مستويات 1761.64 دولار مقارنة بمستويات افتتاحه اليوم التي بلغت 1772.06 دولار مع العلم أن الذهب وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 1755.48 دولار للأونصة والأعلى اليوم عند 1772.23 دولار للأونصة الواحدة.

وبالحديث عن أداء سوق العملات في تمام الساعة 16:18 بتوقيت (غرينيتش +3)، نجد بأن مؤشر الدولار - ذلك المؤشر الذي يقيس قوة الدولار أمام سلة من العملات – قفز خلال تعاملات اليوم، ليتداول عند مستويات 79.69 دولار مقارنة بمستويات افتتاحه اليوم التي بلغت 79.14، في حين أنه وصل إلى أعلى مستوى له خلال اليوم عند 79.76، بينما وصل الأدنى حتى الآن عند 79.10.

.


سجل الان واحصل على توصيات الفوركس والاسهم السعودية مجانا



فوركس l ادارة حسابات l توصيات فوركس l توصيات العملات l ادارة محافظ l استثمار l توصيات l توصيات الاسهم السعودية



hg`if d,hwg hkothqi wasetcapital

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to الذهب يواصل انخفاضه wasetcapital

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts