منتديات مياسة الزين
منتديات تلبي جميع احتجاجات المستخدم العربي
إنقاذ مصرية تناوب شبان على اغتصابها 5 أيام بمكة والخارجية المصرية تتابع
Oct 19th 2012, 01:20

عُثر عليها مكبلةً داخل استراحة.. وبحالة صحية ونفسية سيئة

إنقاذ مصرية تناوب شبان على اغتصابها 5 أيام بمكة

Array

فواز العبدلي- سبق- مكة المكرّمة: نجحت فرقة إنقاذ تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، في تخليص سيدة مصرية عُثر عليها بداخل استراحة بمخطط الراشدية بحي الشرائع في وقتٍ متأخرٍ من ليل أمس، وهي مقيَّدة اليدين والقدمين وفي حالةٍ صحيةٍ ونفسيةٍ سيئة، حيث جرى نقلها الفوري إلى المستشفى لإخضاعها للعلاج.

وتدور فصول الواقعة، حينما تلقت عمليات النجدة بلاغاً من قِبل أحد أهالي مخطط الراشدية عن صدور صوت استغاثة لامرأة من داخل استراحة بالمخطط. وهرعت على أثره الأجهزة الأمنية، وتم عبر فرقة إنقاذ للدفاع المدني كسر أبواب الاستراحة، والوصول للمرأة، والتي كانت مُقيَّدة بإحدى الغرف، وفي حالةٍ نفسيةٍ وصحيةٍ سيئة.

وأفادت المرأة ببقائها داخل الاستراحة لأكثر من خمسة أيام، عقب تعرُّضها للاختطاف على أيدي عددٍ من الشُبان، قاموا باغتصابها ومن ثَم احتفاظهم بها داخل الاستراحة والحضور إليها يومياً والتناوب على اغتصابها.

وفتح مركز شرطة الشرائع ملف التحقيق في الواقعة، وتم رفع كافة الأدلة والآثار من موقع الحادثة وتدوين كامل أوصاف الشُبان، ومن ثم تمريرها لعناصر البحث الجنائي تمهيداً للكشف عن هويتهم والتوصل إليهم.
طلبت موافاتها بتقرير مفصل عن ملابساتها وما يتم بشأن مرتكبيها

الخارجية المصرية تتابع واقعة "مغتصبة الاستراحة" بمكة

Array


سبق- القاهرة: أكدت وزارة الخارجية أنها تُجري اتصالات مع قنصلية مصر في جدة لمتابعة تفاصيل الخبر الذي نشرته "سبق"، حول جريمة اغتصاب مواطنة مصرية بمكة المكرمة، على أيدي خمسة سعوديين.

وطبقاً لـ"بوابة الأهرام" فإن الوزارة طلبت من القنصلية موافاتها بتقرير مفصل حول القضية، ومدى صحتها من عدمه، والوقوف على ملابساتها، وما يتم بشأن مرتكبيها حال ثبوت صحتها من جانب السلطات السعودية.

وكانت فرقة إنقاذ تابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، قد نجحت في تخليص سيدة مصرية عُثر عليها بداخل استراحة بمخطط الراشدية بحي الشرائع في وقتٍ متأخرٍ من ليل أمس، وهي مقيَّدة اليدين والقدمين وفي حالةٍ صحيةٍ ونفسيةٍ سيئة، وجرى نقلها الفوري إلى المستشفى لإخضاعها للعلاج.

وقالت المرأة إنها بقيت داخل الاستراحة لأكثر من خمسة أيام، عقب تعرُّضها للاختطاف على أيدي عددٍ من الشُبان اغتصبوها واحتفظوا بها داخل الاستراحة، وحضروا إليها يومياً وتناوبوا على اغتصابها.

وفتح مركز شرطة الشرائع ملف التحقيق في الواقعة، وتم رفع كافة الأدلة والآثار من موقع الحادثة وتدوين كامل أوصاف الشُبان، وجرى تمريرها لعناصر البحث الجنائي من أجل الكشف عن هويتهم والتوصل إليهم.



Ykrh` lwvdm jkh,f afhk ugn hyjwhfih 5 Hdhl fl;m ,hgohv[dm hglwvdm jjhfu

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions

0 Responses to إنقاذ مصرية تناوب شبان على اغتصابها 5 أيام بمكة والخارجية المصرية تتابع

إرسال تعليق

مجلة القاهرة الجديدة

وظائف شركات البترول

Popular Posts